الأحد 2024-09-22 06:39 ص
 
 

النسور: لا يوجد فساد في عمل هذه الحكومة

05:39 م

الوكيل - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في دار رئاسة الوزراء اليوم الاربعاء مدير عام منظمة الشفافية الدولية كوبوس دي سواردت الذي يزور المملكة للمشاركة في اللقاء العاشر لمنتدى القيادات الحكومية الذي يعقد في عمان السبت المقبل.اضافة اعلان


واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء، الذي حضره وزير تطوير القطاع العام الدكتور خليف الخوالدة، ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني انجز اصلاحات سياسية حقيقية وعميقة وبمبادرة من جلالة الملك الذي استشرف بحكمته ورؤيته الثاقبة اهمية اجراء مثل هذه الاصلاحات التي تلبي طموحات الشعب الاردني.

كما اكد رئيس الوزراء ان منهجية عمل الحكومة ورؤيتها تركز على بناء حكومة ومؤسسات على اساس من العدل والنزاهة، مشددا على انه لا يوجد فساد او حتى مزاعم بوجود فساد في عمل هذه الحكومة.

ولفت الى ان الاردن يمتاز بعوامل الامن والاستقرار وانه نموذج للاسلام المعتدل في المنطقة، مثلما اشار الى ان الاردن يركز على جودة خدمات الصحة والتعليم وتعزيز دور المرأة في الحياة العامة. من جهته اشار مدير عام منظمة الشفافية الدولية الى ان المنظمة تعمل على ترسيخ مبادئ وممارسات النزاهة ومكافحة الفساد. ولفت الى انه قرأ الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني معتبرا انها تشكل كل الامل للمستقبل وللاجيال القادمة.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة