السبت 2024-09-21 03:51 م
 
 

انتشال اول خمس جثث لأطفال .. بعد العثور على حطام الطائرة الروسية

01:03 م

الوكيل الاخباري-أعلنت وزارة الطيران المدني في القاهرة أن فرق البحث والإنقاذ عثرت على حطام الطائرة الروسية التي سقطت بمنطقة الحسنة جنوب العريش وانه تم انتشال أول ضحايا من حطام الطائرة اضافة الى خمس جثث لأطفال.اضافة اعلان


وذكرت وزارة الطيران المدني في بيان أصدرته اليوم السبت 'أن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار الساعة 6:20 صباحا بتوقيت القاهرة بعد ان كانت على ارتفاع 31 ألف قدم حينما اختفت من على شاشات الرادار، وقد وصلت فرق البحث والانقاذ الى مكان حطام الطائرة.

وقالت مصادر أمنية مصرية إنه لا يوجد ما يشير إلى أن طائرة الركاب الروسية التي تحطمت صباح اليوم في محافظة شمال سيناء تم إسقاطها.

كما أعلن وزير الطيران المدني انه من السابق لأوانه تحديد سبب سقوط القاهرة .

ومن الجدير بالذكر ان الطائرة روسية حروف تسجيل KGL-9268 تابعة لشركة كولافيا الروسيا من طراز الايرباص 320 و على متنها 217 راكبا بالاضافة الى طاقمها المكون من 7 افراد ، كانت تسير في رحلتها من مدينة شرم الشيخ الى مدينة سان بيترسبورج الروسية حيث أقلعت في الساعة 5:51 فجرا بتوقيت القاهرة واختفت من على شاشات الرادار بعد 23 دقيقة من الاقلاع.

وتم تشكيل مجموعة عمل إدارة الأزمة الخاصة بسقوط الطائرة الروسية في وسط سيناء، برئاسة رئيس مجلس الوزراء ووزراء التضامن الاجتماعي والطيران المدني والداخلية والتنمية المحلية والسياحة والصحة قبل توجه رئيس الوزراء ووزيري الصحة والسياحة الي منطقة الحادث.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة