السبت 2024-09-21 08:17 م
 
 

انخفاض قليل على درجات الحرارة

10:57 ص

الوكيل الاخباري - يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول الشرقية وحارة في الأغوار، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي المساء والليل تكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلبة ومعتدلة في باقي المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.اضافة اعلان


وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تستمر الأجواء يوم غد السبت صيفية عادية في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول الشرقية وحارة في الأغوار والعقبة مع ظهور غيوم منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة أحيانا.

وتبقى الأجواء يوم الاحد صيفية عادية في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول الشرقية وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة أحيانا.

ويطرأ يوم الاثنين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الاجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول الشرقية، وحارة في الأغوار والعقبة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما درجات الحرارة خلال الثلاثة أيام المقبلة فتكون في عمان من 20 الى 32 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 الى 31 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 29 درجة مئوية وفي المناطق الجنوبية من 20 الى 34 وفي خليج العقبة من 28 الى 41 درجة مئوية .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة في ساعات الظهيرة وخاصة في مناطق البادية والأغوار والعقبة.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة