الجمعة 2024-09-20 08:45 م
 
 

انطلاق فعاليات مكتبة الطفل المتنقلة في مدارس إربد

00
12:09 م

انطلقت في عدد من مدارس محافظة إربد اليوم الاحد، فعاليات مكتبة الطفل المتنقلة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلبة مدارس المحافظة الحصول على المعرفة والثقافة والترفيه.اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



وقال مدير مديرية ثقافة محافظة إربد الدكتور سلطان الزغول لـ"بترا" ان مكتبة الطفل المتنقلة تعتبر أحد مشاريع وزارة الثقافة، ويتم تنفيذها عبر شاحنة متنقلة مجهزة بطاولات ومقاعد ومجموعة من الكتب الثقافية والعلمية والدينية ومجلات الأطفال ومنشورات وزارة الثقافة.

وأشار الزغول، الى أن الشاحنة مجهزة من الداخل برفوف وخزائن وطاولات ومقاعد، إضافة إلى توفر مظلات للنشاطات الخارجية المرافقة للمكتبة.

واضاف، ان الفعاليات انطلقت اليوم في مدرسة قم الأساسية للبنين في لواء الوسطية، ومدرسة كفرجايز الأساسية للبنات لواء قصبة إربد، إضافة إلى مدرسة إسكان بدر الأساسية المختلطة في لواء بني عبيد، وستستمر الفعاليات لغاية مساء يوم 17 نيسان الحالي.

و اشار الى ان وزارة الثقافة ترفد مدارس المملكة من خلال تنفيذ مشروع المكتبة المتنقلة بالكتب وباللغتين العربية والإنجليزية، بما يتناسب مع احتياجات الطلبة في المرحلتين الأساسية والثانوية، من خلال تزويدهم بمنشورات الوزارة من كتب ومجلات، إضافة إلى الكتب التي تقدمها مؤسسة عبد الحميد شومان بشكل دوري دعماً لهذا المشروع.
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة