الجمعة 2024-09-20 07:30 م
 
 

انطلاق مهرجان الصيف في شركة “عيّاد” فيديو وصور

03:33 م

أقامت شركه عّياد إحتفالا مميزا بمقر الشركة بمناسبة انطلاق مهرجان الصيف وقام الرئيس التنفيذي السيد أحمد حسين عّياد بإفتتاح المهرجان وإستقبال والترحيب بنخبة من رجال الأعمال وعملاء الشركة والحضور.

اضافة اعلان

الحفل اقيم بمناسبة الاعلان عن بدء حملة مهرجان الصيف والذي يأتي بعروض وخصومات هائلة على منتجات عديدة من جميع الأقسام ، سيراميك وبورسلان ، أجهزة كهربائية ومستلزمات المطبخ ، أدوات صحية ، خزائن حائطية ، وغيرها ..

وتأتي هذه الحملة لإتاحة الفرصة أمام جميع المواطنين من كافة شرائح المجتمع لإقتناء أفضل وأرقى المنتجات الأوروبية والتركية وغيرها ، وقد حضرالحفل شخصيات عديده من رجال الاعمال والمهتمين بالقطاعات التجارية ، حيث قام الضيوف والمدعوين بجولة في أرجاء المعرض .

هذا وقد قدمت إدارة شركة عياد جوائز قيمة للخمسة الأوائل من الزائرين الكرام ، وعن شركة عّياد للسيراميك والبورسلان فقد تأسست عام 1992 على يد السيد عيسى حسين عّياد المحترم (رئيس مجلس الإدارة) في عمان ، حيث تم التوسع في نشاطات الشركة لتشمل السيراميك والبورسلان والأجهزة الكهربائية، وغيرها حيث حصلت الشركة على عدة وكالات حصرية وغير حصرية مثل : جروهي، بلانكو، اليتشي، وECE وغيرها من الوكالات العالمية، وانفردت وبشكل حصري بوكالة سلفرلاين التركية ، وهي من أكبر شركات الاجهزة الكهربائية في المنطقة .

الآن وبقيادة الإخوة عّيـاد ، وصلت الشركة لمكانتها المميزة بين الشركات الاحترافية الكبرى ، في العمل لتوفير الإحتياجات الأساسية ومتطلبات المواطنين من مستلزمات إنشائية ومنزلية وغيرها وبأسعار منافسة وهذا لمواكبة كل جديد والاستثمار لصالح الوطن، وتدوير عجلة الاقتصاد.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة