السبت 2024-09-21 01:55 م
 
 

انفجارات في الجانب السوري تهز منازل المناطق الحدودية

09:26 ص

أحمد المبيضين - قال شهود عيان ان المناطق الشمالية المحاذية للحدود الأردنية السورية في مدينة الرمثا، ما زالت تشهد منذ ساعات الصباح الباكر ، اليوم الخميس ، اشتباكات قوية داخل الاراضي السورية ، اضافة الى سماع الانفجارات واصوات القذائف ، مشيرين الى ان الاصوات عالية وواضحة في مناطق الشجرة وعمراوة والذنيبة والطرة التي لا تبعد عن الحدود السورية سوى عدة كيلو مترات .

اضافة اعلان



واضاف الشهود لموقع الوكيل الاخباري ، أن الاشتباكات والانفجارات يسمع دويها بشكل واضح، وأن بعض المنازل اهتزت جراء انفجارات قذائف المدفعية في منطقتهم . 



مصدر أمني رفيع المستوى ، أكد لـــ' الوكيل الاخباري' أن ما يتم سماعه من أصوات انفجارات ،هو اثر وقوع اشتباكات بين الجيش النظامي السوري والجيش الحر وفصائل المعارضة، أو على اللاجئين الذين يحاولون الفرار إلى الأردن والتي تسمع بوضوح داخل المناطق الأردنية القريبة جداً من الحدود السورية .



واشار المصدر الى ان القوات المسلحة الاردنية على أهبة الاستعداد وجاهزة وقادرة للتعامل مع اي ظرف قد يهدد أمن واستقرار الاردن وحدوده ، لافتاً الى انتشار افراد القوات المسلحة على كامل الشريط الحدودي للاردن مع سوريا والذي يمتد لأكثر من 375 كيلو متراً .


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة