الأحد 2024-09-22 01:52 ص
 
 

"باب الحارة" يفقد بطلاً جديداً من أبطاله… ومفاجات الجزء التاسع

01:31 م

الوكيل الاخباري - كشف النجم السوري معتصم النهار أنه خرج من مسلسل 'باب الحارة'، معتذراً عن عدم تقديمه شخصية 'ظافر' التي جسّدها في الأجزاء الثلاثة الأخيرة. وحلّ الفنّان الليث مفتي بدل النهار في اداء الدور.اضافة اعلان


وغالباً ما تتم وفاة الشخصية وفق ما كانت عادة المخرج بسّام الملّا غالباً عند خروج الممثلين من العمل كما حصل مع شخصية 'العكيد ابو شهاب' بأداء الفنّان سامر المصري، وفي مرّات قليلة استبدالها كحال شخصية 'العكيد معتز' من آداء الفنّان وائل شرف.

وسبق اعتذار النهار، اعتذار النجمة كندة حنّا بعد الفنّانة القديرة صباح الجزائري التي ستتعرض شخصيتها للموت.

ودارت عدسة المخرج السوري بسام الملّا لتصوير الجزء التاسع من سلسلة 'باب الحارة' وسط أجواء مشحونة بالتوتر بين الملّا والمخرج السوري ناجي طعمي الذي أخرج الجزء الثامن وفق جريدة 'الأخبار' اللبنانية.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن خلافات من نوع آخر أخذت تدب بين الملا والمخرج ناجي طعمي، ما يهدد الأخير بالخروج من المشاركة بإخراج العمل، ليستعين الملا بمخرج آخر سطع نجمه في الدراما السورية وهو سيف الدين سبيعي.

وأضاف أن الملا سيسعى كعادته لقتل أحد الشخصيات في العمل، وهذه المرة ضحيته الفنانة صباح الجزائري 'أم عصام'، بعد محاولاتها المتكررة رفع أجرها ورفض الملا ذلك، رغم أنه لم يعرف عن النجمة السورية مبالغتها في الأجر، ولكن أنباء ترددت عن أنّ المخرج السوري يسعى لقتل شخصية “أم عصام” في الحلقتين الأخيرتين.

يُذكر أنّ مسلسل 'باب الحارة' يشارك في بطولته نخبة من أهمّ الوجوه المعروفة في سوريا أمثال عبّاس النوري، صباح الجزائري، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، مصطفى الخاني ، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، براء وشادي زيدان، يامن الحجلي، وآخرين


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة