السبت 2024-09-21 09:39 ص
 
 

باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" لعام 2019 لا يزال مفتوحاً

Lexus-logo-640x480
11:25 ص

لا تزال الفرصة متاحة أمام المصممين الواعدين للمشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" لعام 2019 حتى يوم 28 تشرين الأول 2018.

 وتعدّ مسابقة التصميم العالمية منصة فريدة للجيل القادم من المواهب الإبداعية في مختلف أنحاء العالم، والتي تقود أعمالهم المبتكرة في النهاية إلى تحقيق مستقبلأ فضل للجميع.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة




وتقام النسخة السابعة من الجائزة تحت شعار "التصميم من أجل غدٍ أفضل".

وبهذه المناسبة، قال يوغومياموتو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة "تويوتا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "سعداءلإطلاق "جائزة لكزس للتصميم "لعام 2019 التيتُعد مصدر إلهام للمواهب الواعدة للارتقاء إلى آفاق جديدة من الإبداع للعام السابع على التوالي.

ونتطلع من خلالمشاركةالمتسابقين هذا العام إلى استكشافالمزيد من هذه المواهب التي منالمتوقع أن تساهمفيطرح حلول مبتكرة عبر تطوير تصاميم تجمع بين كل من التوقع والابتكار والتأثيرلتلبية احتياجات المجتمع والتغلب على التحديات من أجل غدٍ أفضل".
وبالنسبة للأفكار الإبداعية التي سيتم تقديمها، فيجب أن تتمحور حول ثلاثة مبادئ أساسية مرتبطة بعلامة "لكزس" الفاخرة، وهي "التوقع" و"الابتكار" و"التأثير".

وينبغي للتصاميم أن تستبق الاحتياجات المستقبلية للمجتمع وتقدم حلولاً إبداعية، إلى جانب أن تكون مؤثرة وتمس حياة الجمهور اليومية وتنال استحسان لجنة التحكيم.
وسيتم الإعلان عن المتسابقين النهائيين الستة مطلع العام2019، فيما سيتلقى كل منهم ميزانية إنتاج تبلغ 3 ملايين ين ياباني (ما يزيد عن 26,000 دولار أمريكي) لتطوير نموذج أولي لأفكارهم..

 وسيتم عرض هذه النماذج الأولية خلال "أسبوع ميلانو للتصميم" لعام 2019، حيث ستتنافس هذه الأعمال للفوز بالجائزة الكبرى.


وسيستفيد أصحاب المشاركات الست التي سيتم اختيارها من فرصة فريدة للعمل بدعم من نخبة من المشرفين والمصممين العالميين، والذين سيشاركونهم معرفتهم وخبرتهم طوال مراحل عملية إنتاج النماذج الأولية والمراحل التالية.

 وسيتم الكشف عن أعضاء لجنة التحكيم والمشرفين في خريف العام الجاري.

وقد شملت قائمة المشرفين في السنوات السابقة شخصيات شهيرة، مثل السير ديفيد أدجايا، ومؤسسي "سناركيتكتشير"، و"فورمافانتازما".

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة