السبت 2024-09-21 12:29 ص
 
 

بالارقام .. اسوأ 8 مدافعين في الدوري السعودي

10:08 ص

الوكيل - شهد الموسم الكروي الحالي من الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم، حضور مميز للكثير من اللاعبين المدافعين مع أنديتهم، ولكن في الوقت نفسه فشل لاعبين آخرين بالمنطقة الخلفية في تقديم المستويات المنتظرة، وتسببوا في خسارة الكثير من النقاط بفضل هفواتهم الكبيرة.اضافة اعلان


وكان الفريق النصراوي قد حسم اللقب لصالحه في الجولتين الأخيرتين على حساب ملاحقه الأهلي، وظفر به للموسم الثاني على التوالي، بعد ماراثون طويل ومرهق.

و يستعرض معكم اسوأ 8 مدافعين في الدوري السعودي للمحترفين على النحو التالي:

1- محمد الدميري (الاتحاد)

لم يقدم الأردني الدولي ذو الأصول الفلسطينية المستوى الكبير الذي كان يطمح له كل اتحادي في النصف الأول من الموسم في الجبهة اليسرى، وظهر بمستوى ضعيف نسبيباً رغم تواجده بشكل مستمر في التشكيلة الاتحادية، ما جعل الإدارة تستغني عنه في كانون الثاني/ يناير الماضي وتنهي خدماته.

وشارك الدميري في 9 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين (7 أساسي و2 احتياطي) بمعدل 665 دقيقة، وسجل هدف واحد في مرماه بالخطأ وتلقى بطاقتين صفراوين طوال تواجده برفقة الاتحاد.

2- عبدالمطلب الطريدي (الفتح)

رغم خبرته باللعب لفرق مثل الاتحاد والخليج والاتفاق بالسابق، ولكنه لم يظهر بالشكل الكبير المنتظر منه برفقة الفريق الفتحاوي، وتواجد في 8 مباريات (7 أساسي، واحدة كبديل) بمعدل 597 دقيقة، ولم يفعل أي شيء مميز بالمنطقة الخلفية ليجعل مدربه البياوي وكذلك المدرب السابق ماكيدا يعتمدان عليه بشكل مستمر.

3- عبدالله العبد الله (الفتح)

كان حضوره قليل مع الفريق الفتحاوي، ولم يشكل الفارق الكبير في المنطقة الدفاعية لفريقه، وتواجد في 6 مواجهات ( 5 أساسي وواحدة كبديل) بمعدل 439 دقيقة، وتلقى بطاقة صفراء واحدة فقط.

4- عبد المحسن العسيري (إعارة من النصر إلى الرائد)

لم يكن مميزاً خلال فترة إعارته من النصر للرائد، حيث لم يثبت نفسه بشكل كبير مع كتيبة الرائد في المنطقة الدفاعية، لذا لم يدخل ضمن حسابات المدربين الذين أشرفوا على الفريق طوال الموسم كثيراً.

وحضر العسيري في 4 مباريات كأساسي، كان أخرها ضد الخليج بالجولة العاشرة من عمر الدوري، ولعب معدل دقائق 310 دقيقة، وتحصل على بطاقة صفراء واحدة.

5- أحمد الحبيب (نجران)

حضوره كان قليلاً مع فريق نجران في هذا الموسم بالدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم، بعدما خاص مباراتين فقط (94 دقيقة)، ولم يثبت حضوره الكبير مع فريقه بالمنطقة الدفاعية، ليصبح خارج القائمة أو متواجد كبديل في بعض المباريات.

6- وليد عبد ربه (العروبة)

كان يتوقع له الكثيرين التألق الكبير برفقة العروبة بعد تواجده المميز مع الشباب وحصد لقب الدوري وكذلك الأهلي بالسابق، ولكنه لم يقدم المستوى المأمول منه، وشارك في 3 مباريات (2 أساسي وواحدة كبديل) بمعدل 140 دقيقة، وحصل على بطاقتين صفراوين.

7- ماجد المرحوم (الشعلة)

رغم حضوره الجيد مع الشباب في السابق، ولكنه لم يكن في الموعد مع الفريق الشعلاوي في المنطقة الخلفية، وخاض مباراتين فقط بمعدل 100 دقيقة.

8 - حمد المنتشري ( الاتحاد )

فشل المدافع الدولي المخضرم في تقديم المستوى الكبير برفقة الكتيبة الاتحادية هذا الموسم بشكل عام، بسبب الإصابات وكذلك مشاكله مع المدرب الروماني بيتوركا، ما قاد الدولي السابق للتواجد في ثلاثة مباريات فقط بمعدل 270 دقيقة، وتحصل على بطاقتين صفراوين.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة