السبت 2024-09-21 11:22 ص
 
 

بالصور .. الاحتفالات بزفاف عروس الموسم لارا إسكندر مستمرّة!

12:10 م

يبدو أن الضجة التي أثارها الزفاف المترف والفخم لنجمة 'ستار أكاديمي' لارا إسكندر وزوجها فيليب كتشوني في بيروت يوم الجمعة الفائت لن تخبو بسهولة. إذ يستمر العروسان في إبهارنا باحتفالهما. إذ دَعَوَا الأصدقاء أمس السبت إلى غداء مميز احتفالاً بارتباطهما.

اضافة اعلان

وقد ظهر العروسان في انسجام تام ليس فقط معاً إنما مع الموضوع الذي اختاراه لهذا الغداء الذي نُظّم في مطعم 'شاتو موزار' ونشرت صورها عبر صفحة 'إنستغرام' Parazarme المسؤولة عن تصوير حفل الزفاف ووسط أجواء لبنانية بحتة وديكور يشبه سوق الفاكهة مع منصات وعربات فاكهة وخضار، والكثير منها التي زيّنت الطاولات، ومستوحى من أجواء علامة دولشي أند غابانا، التي ارتدت منها العروس فستانها الأزرق المطبوع، وزينت شعرها المرفوع بتاج ذهبي مزيّن بزهور حمراء من نفس العلامة.

وكانت العروس قد أبهرت الحضور ووسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بفستانها الأبيض الأسطوري، الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي 'زهير مراد'، الذي كان أول من نشر صورة من حفل الزفاف مهنئاً العروس التي وصفها بالأميرة قائلاً لها: ' لقد خطفتِ أنفاسنا' كتعبير عن إعجابه ومفاجأته بطلّتها الباهرة.

وفعلا بدت لارا أميرة بفستانها الأسطوري الذي سيدخل من دون شك قائمة فساتين الزفاف الأيقونية. فقد كان هناك إجماع على التصميم الباهر المرصع بالألماس، والذي يُعد من فساتين 'البال الغون' مع صدر وكمّين شفافين وقبة عالية منحت الفستان طلة ملوكية وقد رُصّع وزُيّن بطريقة فنية رائعة.

حرصت لارا أيضاً على أن تطل بتسريحة بسيطة مع تاج فتركت شعرها منسدلاً بأناقة ورقة مع القليل من التموّجات ما أثار إعجاب الكثيرين. وكانت قد خضعت لجلسة تصوير ارتدت فيها نفس فستان الزفاف، ولكنها أطلّت بتسريحة شعر مختلفة، إذ اعتمدت على تسريحة 'الشينيون' مع طرحة طويلة رُصّعت أطرافها أيضاً.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة