السبت 2024-09-21 09:49 ص
 
 

بالصور .. السويد تُعطّل “الساعات” السويسرية وتبلغ ربع النهائي

07:09 م

خطف المنتخب_السويدي بطاقة العبور للدور ربع النهائي من المونديال الروسي ، بعد فوزه على منتخب سويسرا بنتيجة 1-0 ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “كريستوفسكي” الثلاثاء ، في دور الستة عشر من نهائيات كأس العالم.

وشهدت بداية الشوط الاول ، حذراً دفاعياً من جانب لاعبي المنتخبين ، قبل أن يُسدد السويسري زوبير كرة قوية تصدى لها الحارس اولسن ، ليأتي ردّ السويد مخيباً للآمال ، بعدما سدد ماركوس بيرغ و إكدال كرتان قويتان جانبتا الخشبات الثلاث لمرمى الحارس السويسري سومير.

اضافة اعلان

وكادت السويد أن تخطف هدف السبق على مدار اكثر من محاولة عن طريق المهاجم النشيط ماركوس بيرغ وإكدال ، لكن الصلابة الدفاعية للسويسريين ومن خلفهم الحارس سومير ، حرمت السويديين من تقدم مستحق في الشوط الأول.

ومع انطلاقة الشوط الثاني ، تناوب المنتخبان على إهدار بعض الفرص الشحيحة ، التي افتقدت في مجملها إلى الدقة والتركيز ، قبل أن يُسجل فورسبيرغ هدف السبق للسويد عند الدقيقة 66 ، في كرة ارتطمت باقدام المدافعين واستقرت بشباك الحارس سومير.

واستفز هدف فورسبيرغ السويسريين ، الذي حاولوا مراراً وتكراراً تسجيل هدف التعادل ، لكن التسرع وسوء اللمسة الاخيرة وبراعة مدافعي السويد ومن خلفه الحارس اولسن ، اوقفت اطماع رفاق شاكيري ، الذين ودعوا المونديال بهذه الخسارة من الدور الثاني ، فيما ستواجه السويد الفائز من مباراة كولومبيا وانجلترا بدور الثمانية.

 


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة