السبت 2024-09-21 02:08 م
 
 

بالفيديو.. الفنان جورج وسوف “يطلق النار على مذيع ” في لقاء تلفزيوني

george-wassof
12:19 م

نشر حساب قناة “أم تي في” اللبنانية، يوم الأربعاء، مقطع فيديو يظهر الفنان جورج وسوف وهو يطلق النار صوب المذيع بيار رباط خلال لقاء تلفزيوني معه، في مزاح من المطرب أثار خوف الأخير والحضور.

اضافة اعلان


وخلال اللقاء الذي أجراه وسوف مع القناة ليلة رأس السنة، أخرج الفنان الملقب بـ”سلطان الطرب” مسدسًا وأطلق عيارًا صوتيًا من مسدس غير حقيقي، ليتحرك المذيع رباط فزعًا من مقعده.

 

اظهار أخبار متعلقة


وسرعان ما اكتشف رباط والحضور مزاح جورج وسوف، وعلت الضحكات في الاستوديو.


وبعد غياب عن الظهور في حوارات إعلامية دام لأعوام، حلّ الفنان جورج وسوف ضيفًا على القناة ليلة رأس السنة، في حلقة خاصة بعنوان “الهوى سلطان”.

 

إرم

@eremnews . . نشر حساب قناة “أم تي في” اللبنانية، الأربعاء، مقطع فيديو يظهر الفنان #جورج_وسوف وهو يطلق النار صوب المذيع #بيار_رباط خلال لقاء تلفزيوني معه، في مزاح من المطرب أثار خوف الأخير والحضور. وخلال اللقاء الذي أجراه وسوف مع القناة ليلة رأس السنة، أخرج الفنان الملقب بـ”#سلطان_الطرب” مسدسًا وأطلق عيارًا صوتيًا من مسدس غير حقيقي، ليتحرك المذيع رباط فزعًا من مقعده. وسرعان ما اكتشف رباط والحضور مزاح جورج وسوف، وعلت الضحكات في الاستوديو. . . #إرم_نيوز #منا_وجر #lebanon #بيروت #لبنان #سوريا #syria #طرب #فن #غناء #مشاهير #اخبار_مشاهير #فيديوهات #فيديو #لايك #beirut
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة