السبت 2024-09-21 02:09 م
 
 

بالفيديو- على مكتب مدير ادارة السير .. هذا ما كان سيحدث في شارع الاستقلال

04:11 م

أحمد المبيضين - على الرغم من التحذيرات المتكررة والصادرة عن ادارة السير المركزية ، للاخوة سائقي المركبات بضرورة الالتزام بالسرعات المقررة والارشادات المرورية ، والعمل على قيادة المركبة بتحمل اعلى درجات المسؤولية ، الا انه ما زال هناك البعض ممن يقومون بمخالفة هذه التعليمات وضربها بعرض الحائط ، وعدم المبالاة منهم بما سيحصل لاحقاً جراء مخالفتهم وعدم اتباعهم لاسلوب القيادة المتزن .

وهذا ما اثبته مقطع فيديو وصل لموقع الوكيل الاخباري ، اليوم السبت، يظهر قيادة متهورة وطائشة من قبل اثنين من سائقي المركبات الخصوصية في شارع الاستقلال بالمسرب المتجه الى منطقة المحطة ، في غياب كامل منهما لاي اهتمام وانتباه لقواعد السير المتزنة .

وبحسب ما اظهره الفيديو ، ان قيادة هذين السائقين لمركبتهما كاد ان يتسبب بوقوع كارثة مرورية 'لاقدر الله' ، وخاصة ان شارع الاستقلال يشهد على مدار اليوم حركة سير مركبات نشطة ، وذلك لكونه طريق رئيسي يربط بعض مناطق العاصمة ببعضها البعض . 

اضافة اعلان

موقع الوكيل الاخباري ، يضع جميع الملاحظات السلبية والخاطئة الصادرة من سائقي هذه المركبات ' كما هي مبينة في الفيديو المرفق بالخبر' على مكتب مدير ادارة السير ، لرصدهما واتخاذ الاجراء اللازم بحقهما .



 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة