السبت 2024-09-21 05:28 ص
 
 

بوغبا .. جوكر الميركاتو الصيفي

05:44 م

الوكيل - تتهافت كبار الأندية في أوروبا على التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوغبا، نجم وسط يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم وكأس ايطاليا، لكن لاعب خط الوسط صاحب ال 22 عاما لم يتخذ بعد قراره النهائي بالانتقال إلى الفريق الذي سيحقق طموحاته واحلامه.اضافة اعلان


وتسعى اندية باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي بكرة القدم، وبرشلونة بطل الدوري الاسباني، وريال مدريد، وصيف بطل الليغا، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الانجليزيين للتعاقد مع بوغبا، الذي ينتهي عقده مع يوفنتوس في العام 2019، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الامر الذي دفع صحيفة (لوباريزيان) الفرنسية لاعتبار بوغبا (جوكر) الميركاتو الصيفي نظرا للاقبال على التعاقد معه من كبرى الاندية الاوروبية.

واستعرضت الصحيفة الفرنسية بالصور جميع الاحتمالات الممكنة في حالة انتقال بوجبا من يوفنتوس، بطل الثنائية الايطالية، لباريس سان جيرمان او ريال مدريد وربما برشلونة او مانشستر سيتي او قد يفضل العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد.

بوجبا في باريس سان جيرمان = طلبات مبالغ فيها

لو نجح باريس سان جيرمان في ضم بوغبا فسيشكل فريق العاصمة خط وسط ناري نظرا لوجود الثلاثي بوغبا وفيراتي وماتويدي، لكن (لوباريزيان) اوضحت ان طلبات بوغبا المالية في حالة انتقاله لسان جيرمان مبالغ فيها وان ال80 مليون يورو قيمة صقة شراء بوغبا لا تناسب فريق العاصمة الفرنسية نظرا لقواعد اللعب المالي النظيف، كما ان بوغبا طلب المساواة براتب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم سان جيرمان، والذي يصل الى 14.5 مليون يورو سنويا وهو الامر الذي يلقى رفضا لدى ادارة فريق العاصمة وفي اروقة النادي.

بوغبا بقميص ريال مدريد = احتمال قائم

يبحث ريال مدريد عن ضم لاعب وسط في حجم وقدرات بول بوغبا وفي حالة نجاح النادي الملكي في ضم بوغبا سيكون اللاعب الفرنسي قد حقق طموحاته المالية، المبالغ فيها لدي الباريسيين، واختار الفريق صاحب العلامة التجارية الاعلى وضمن المنافسة بقوة على جميع البطولات الاسبانية والاوروبية والتواجد وسط كوكبة من النجوم.

بوغبا مع برشلونة = صعب جدا في يناير 2016

رغم ان علاقة بوغبا ببرشلونة رائعة ورغم ان الجميع ينصح اللاعب بالانتقال لبرشلونة الا ان العقوبة المفروضة على النادي الكتالوني بمنع التعاقدات حتى كانون الثاني/ يناير 2016 تحول دون انتظار بوغبا للميركاتو الشتوي الا ان بوغبا قد ينتظر من اجل تحقيق حلمه الكبير باللعب للبلوجرانا.

بوغبا في مانشستر سيتي = طموحات مشروعة

ويسعى مانشستر سيتي لاستعادة لقب الدوري الانجليزي الموسم المقبل بعد ان انتزع تشيلسي منه اللقب ومن اجل ذلك فتح النادي خزائنه لاجراء تعاقدات قياسية وقد يكون بوغبا احد هذه الصفقات الكبرى ان لم يكن اكبرها (80 مليون يورو) لتدعيم الفريق وصيف بطل البريميرليج.

بوغبا يعود إلى مانشستر يونايتد = صعب

بعدما غادر بوغبا من فريق مانشستر يونايتد في صيف العام 2012 وتمكن من مداواة جراحه التي تسبب بها مدربه السابق في مانشستر السير اليكس فيرغسون في ايطاليا مع فريق السيدة العجوز، الان وبعد 3 مواسم رائعة في ايطالي يطلب النادي الانجليزي التعاقد مع بوغبا الا ان رد اللاعب قد يكون صعبا وليس في مصلحة ناديه السابق. موقع كوورة


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة