الأحد 2024-09-22 01:46 ص
 
 

بيان حول حريق مستشفى جرش الحكومي

02:39 م

الوكيل - نشب حريق بسيط عند مدخل التوسعة الجديدة لمستشفى جرش الحكومي امس نتيجة وجود بعض الاخشاب والكرتون خارج نطاق المستشفى ولم يسفر الحريق عن اضرار تذكر.اضافة اعلان


وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي انه تمت متابعة هذا الموضوع مع مدير المستشفى الدكتور احمد بني هاني الذي اوضح ان ما نشر في بعض المواقع الالكترونية فيه تهويل ومبالغة وتفسيرات لنشوب الحريق لا تمت الى الحقائق بصلة.

واضاف ان التفسيرات التي وردت في الاخبار التي تداولتها بعض المواقع حول سبب نشوب الحريق ورده الى خلاف بين ادارة المستشفى واحد موظفيه ولجوء اقارب الاخير لحرق اطارات في المستشفى ما هو الا هراء اذ لم يحدث ولا يمت الى الحقيقة بصلة من قريب او بعيد ما تم تداوله.

وبين الازرعي ان ادارة المستشفى ابلغت الجهات الامينة المختصة بالحريق للوقوف على اسبابه وتشير المعلومات الاولية للتحقيق وما تظهره كاميرات المراقبة في المستشفى ان هناك كانوا اطفالا يلهون في منطقة الحريق وربما هم السبب فيه.

وجدد الازرعي تاكيد الوزارة المستمر بتوخي الدقة والموضوعية والمصداقية عند نشر الاخبار والعودة الى مصادرها الموثوقة في الوزارة التي تنتهج سياسة الانفتاح والشفافية في التعامل مع وسائل الاعلام ايا كان الموضوع والحدث.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة