السبت 2024-09-21 05:49 م
 
 

تأكيد موعد صرف "دعم الخبز" و تحذيرات للمواطنين - تفاصيل

دعم الخبز
10:24 ص

بهاء سلامة - أكد مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، الناطق الإعلامي باسم الدائرة موسى الطراونة في تصريح خاص لـ"موقع الوكيل الإخباري" الأحد أن الدائرة جاهزة لاستقبال طلبات الحصول على دعم الخبز من قبل المواطنين في الوقت الحكومي المُحدد.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة

 

 

و أضاف الطراونة: "تجري الدائرة بالوقت الحالي كافة الترتيبات و التجهيزات لبدء استقبال الطلبات الكترونيا بالاعتماد على بيانات الدخل لعام 2018 و نظيرتها في الأحوال المدنية.

 

و أردف الطراونة: " سيتم فتح المجال لتقديم الطلبات لمدة 90 يوم، و الفئات المستثنية من تقديم الطلبات هي، موظفي القطاع الحكومي و الأمني و المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي و ورثتهم."

 

 

و وجه الطراونة رسالة تحذيرية للمواطنين المستهدفين: "أتمنى على المواطنين أن يقوموا بإدخال الرقم الوطني الصحيح تبعاً لدفتر العائلة بمعنى أن يتم تثبيت رقم القيد المدني من دفتر العائلة و ليس من هوية الأحول، و بالتأكيد رقم اتصال للتواصل و يكون متاح حتى لا يعاني طلبهم من تأخير."

 

و ختم الطراونة حديثه: "الدائرة ستعتمد نظام الرسائل للمواطنين في حال انطبقت عليهم الشروط بعد التقديم على الموقع الإلكتروني (منصة دعمك)

 

 

يذكر أن الحكومة قررت بدء استقبال طلبات دعم الخبز بداية من الأربعاء المقبل، 20 شباط 2019.

 

::: تنويه :::  لماذا يتم الأخذ بالرقم المدني من دفتر العائلة؟ ، لأن المتزوجين الجدد يكون مثبت على هوياتهم رقم قيد دفتر عائلة رب الأسرة سابقا أي والده.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة