السبت 2024-09-21 11:06 م
 
 

تجار اربد يهددون بإضراب مفتوح .. " على مكتب الرئيس " .. !

03:46 م

الوكيل- مجدي الباطية - توعد عدد من أصحاب المحال التجارية في شارع الجامعة بمدينة إربد بالإضراب حال لم تحل مشكلة الصرف الصحي والتي تعود مسؤولية المؤسسات الخدمية من بلدية اربد ومياه اليرموك.اضافة اعلان


ووفقاً لعدد من التجار فإن الصرف الصحي بات يشكل مكرهة صحية وسياحية للمارة والعاملين بالشارع، فما أن تعبر الشارع حتى تشتم روائح كريهة.

ويضيف أحدهم أن عدد من المطاعم القائمة باتت تشعر بالخجل أمام مرتاديها، فيما خلت صالات المطاعم من الزبائن لكون رائحة الصرف الصحي تعج الشارع ومرافقه.

كما أكد أصحاب محال الإكسسوارات والعطور ان زبائنهم يشكون الأمر ذاته بالإضافة ان الأمر بات يعرقل عملهم مع المستهلكين.

وأشار المشتكين من التجار أنهم تقدموا بشكاوى عدة للجهات المختصة من بلدية و سلطة مياه اليرموك دون إيجاد حل جذري للمشكلة تحت ذريعة أن الموضوع يعزى للبنية التحتية القديمة والتي لم تعد تستوعب الضغط الهائل.

ومن الجدير ذكره أن شارع الجامعة بات مقصد الزائرين الأجانب إلى جانب قاصديه من أهالي إربد و الطلبة الجامعيين كونه أشبه بوسط البلد وأحد معالم إربد المدينة.

ولا ينكر التجار وأهالي إربد النشاط الملحوظ لبلدية إربد متمنين على المسؤولين معالجة مطلبهم واللذي سينعكس إيجاباً على الجميع أمام التحدي الإقتصادي الصعب وللحفاظ على الوجه الحضاري لواجهة المدينة.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة