الأحد 2024-09-22 12:20 م
 
 

تعديل على نظام التامين الصحي لموظفي الجامعة الاردنيه

04:37 م

الوكيل الإخباري – الجامعة الأردنية – ممدوح النعيم: طالب عدد من موظفي الجامعة الأردنية إدارة ألجامعه بان يصار إلى اعتماد بطاقة التامين الصحي لموظفي الجامعة لدى مستشفيات ومراكز وزارة الصحة أسوة بمؤسسات الدولة الرسمية التي يخضع فيها موظفي الحكومة التي التامين الصحي بشكل تلقائي .

اضافة اعلان

وبين عدد من الموظفين في رسالة لموقع الوكيل الإخباري 'بان بطاقة التامين الصحي الصادرة من الجامعات الرسمية مثل اليرموك, والهاشمية وغيرها معتمدة في وزارة الصحة , موضحين بان هذه المشكلة تمس مئات الموظفين من الجامعة الأردنية القاطنين خارج العاصمة عمان ويحتاجوا الى مراجعة مراكز وزارة الصحة لعدم مقدرتهم الذهاب الى مستشفى الجامعة .



نائب رئيس الجامعة الأردنية للشؤون المالية والإدارية الدكتور عماد صلاح بين لموقع الوكيل الإخباري ' نحن الآن بصدد إجراء تعديلات على نظام التامين الصحي لموظفي الجامعة الأردنية , وإعادة النظر ببعض البنود الواردة فيه, والتي ستكون لصالح الموظفين '.


وكشف الدكتور صلاح عن ابرز التعديلات التي ستطال نظام التامين الصحي لموظفي الجامعة ' سيكون متاح أمام موظفي الجامعة تلقي المعالجة السنية خارج عيادات الأسنان التابعة لمستشفى الجامعة الأردنية , حيث كان يعد ذلك مخالفة بحق كل من يتلقى العلاج خارج مستشفى الجامعة ,ومن التعديلات أيضا سيكون أمام موظفي الجامعة أكثر من خيار لتلقي العلاج على مستوى مستشفى الجامعة وغيره من المستشفيات وحسب ما سيتضمن النظام بعد إدخال التعديلات عليه'.


وأشار الدكتور صلاح التعديلات التي تجري على نظام التامين سوف تحل العديد من الملاحظات لافتا الى ' لا ما نع من قيام موظفي الجامعة الأردنية من يقع مكان عملهم أو سكنهم خارج عمان من مراجعة مراكز وزارة الصحة وإحضار تقرير طبي يعرض على اللجنة الطبية المختصة ليصار الى تغطية الكلفة التي دفعها الموظف حسب ما هو معتمد من أسس بنظام التامين الصحي'.



 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة