السبت 2024-09-21 01:05 ص
 
 

تعليق لفنانة شهيرة على صورة لوزير النقل المصري.. (صورة)

5c795342421aa90c464c80f8
10:43 ص

وجّهت الفنانة المصرية سما المصري، أشادت فيها بالجهود التي يبذلها وزير النقل المصري، المهندس كامل الوزير، بعد توليه المنصب عقب حادث حريق قطار محطة مصر.

اضافة اعلان


ونشرت سما على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، صورة للوزير المصري أثناء جولته المفاجئة في قطار المناشي، وأرفقت عليها تعليقًا، قائلة: ”الجماعة دول كانوا نايمين في القطر، صحيوا لقيوا نفسهم قاعد جنبهم الوزير كامل الوزير“.

 

وأضافت: ”افتكروا نفسهم بيحلموا.. لا والراجل اللي جمب الوزير دا مخضوض أوي تحسوا أنه كان معاه حشيش.. عليا النعمة وزير عسل وهيكهرب محطة مصر بموظفينها بالركاب كمان…هيطلع لكم في كل ركن ومحطة وجراج“.


اظهار أخبار متعلقة


وكان وزير النقل المصري، المهندس كامل الوزير، قد تفقد يوم السبت الماضي، محطة مصر، برفقة قيادات السكة الحديد، لمتابعة أعمال نظافة المحطة وفتح أنفاق المشاة، التي سبق وأمر بفتحها لتسهيل حركة الجمهور بالمحطة، وبعدها استقل قطار المناشي من محطة مصر متوجهًا إلى معهد وردان لتدريب العاملين بالسكة الحديد، وقد أبدى عدم رضاه عن مستوى الخدمة بالقطار ونظافته.

 

وتفاعل متابعو الفنانة مع منشورها، قائلين: ”والله راجل محترم وبيفكرني بالمرحوم اللواء أحمد رشدي وزير الداخلية الأسبق“، و“خلي مصر تنظف يا سمسمة“. 

 

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة