الأحد 2024-09-22 05:06 ص
 
 

تفاصيل جديدة بشأن حادث التصادم "الكشف عن هوية الطالب المتوفي"

11:19 ص

احمد المبيضين - توفي الطالب ' غ . س ' ، اليوم الاثنين ، اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم في حادث التصادم الذي وقع صباح اليوم بين باص طلاب مدرسي وحافلة سياحية فارغة من الركاب في منطقة بيادر وادي السير– طريق ظهير.

اضافة اعلان


مقربون من المتوفي ، قالوا لموقع الوكيل الاخباري ، انه في مرحلة الدراسة الثانوية ويبلغ من العمر 17 عاماً ، وانه كان يجلس في المقاعد الخلفية لحظة وقوع الحادث .



من جهة أخرى ، اكد مصدر امني لــ ' الوكيل الاخباري 'ان حادث التصادم تسبب بوفاة طالب واصابة 7 طلاب آخرين وان حالتهم الصحية متوسطة .


وكان نقيب اصحاب المدارس الخاصة منذر الصوراني قد اكد لبرنامج الوكيل ، اليوم ان جميع حافلات المدارس الخاصة في المملكة مرخصة ، وان النقابة ستتابع مع الجهات المعنية ملابسات وقوع الحادث .

واوضح ان النقابة تتابع مع كافة المدارس الخاصة جميع الامور المتعلقة بحافلات الطلبة والتزامها الكامل بشروط اقتانئها والمتمثلة في أن لا يزيد موديل الحافلة عند تسجيلها لأول مرة على خمس سنوات من تاريخ سنة الصنع ويحدد العمر التشغيلي للحافلات ذات السعة المقعدية من عشرة إلى ثلاثين راكبا بما فيها السائق بعشرين سنة بينما يكون العمر التشغيلي للحافلات ذات السعة المقعدية التي تزيد على الثلاثين راكبا مع السائق بخمس وعشرين سنة .



من جهته اكد اللواء الطبيب في مدينة الحسن الطبية علي عبيدات لبرنامج الوكيل ان حالات الطلبة المصابون متوسطة وجميعها ترقد على اسرة الشفاء ، ووضعهم الصحي مستقر .



من جانب اخر ، تواجد محافظ العاصمة سعد شهاب في موقع الحادث ، والذي اوعز بتشكل لجنة متخصصة من الجهات المعنية للوقوف على اسباب وقوع حادث التصادم ، وايفاده بنتائج التحقيق .


من جهتها باشرد ادارة السير - التحقيق المروري - عملها واجراء التحقيقات للوقوف على اسباب وقوع الحادث


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة