الأحد 2024-09-22 04:57 ص
 
 

تقرير مصور:: الأردنيون في عيد الاستقلال "وطنا بخير"

08:20 م

الوكيل - خاص - يحتفل الأردنيون، في الخامس والعشرين من أيار الحالي، بالعيد التاسع والستين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، والذي تتجدد فيه معاني الاعتزاز والفخر لدى الأردنيين بتحمل مسؤولياتهم تجاه وطنهم، وحماية مكتسبات الاستقلال ومنجزات الوطن، متطلعين بعزم وثقة إلى المستقبل الأفضل بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

اضافة اعلان


وفي هذا اليوم الخالد والمشرّف، في تاريخ الوطن يجدد الأردنيون العهد بأن يبقى التاج الهاشمي درة على جباههم العالية، مستمدين عزيمتهم من الآباء والأجداد في مسيرة بطولية، منذ انطلاقة الثورة العربية الكبرى بقيادة الشريف الحسين بن علي طيب الله ثراه.


وبعد أن أرسى الهاشميون دعائم البناء والتقدم والريادة للدولة الأردنية بدأ ابناء الوطن بالبناء والتكاتف ليكون الأردن في طليعة البلدان وأهمها مكانة على مستوى العالم، وامتدت مسيرة البناء اليوم منذ الآباء والأجداد وحتى استلام عميد ال البيت الملك عبد الله بن الحسين راية الرفعة والفخر ليكون الأردن الأكثر أمناً في اقليم مشتعل والأوفر حظاً بالسلام في منطقة تضج بالحرب.


وكما عودتكم كاميرا الوكيل فقد قامت بجولة واسعة التقت فيها بالأردنيين من مختلف القطاعات ليرسلوا رسائلهم إلى الوطن وقائده بهذا الذكرى الغالية على قلوب كل الأردنيين، وتالياً التقرير الذي أعدّه الوكيل:


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة