الجمعة 2024-09-20 06:35 م
 
 

جلالة الملك .. نظرة عيونك تختصر كـل الكلام - فيديو

222
03:19 م

مجدي الباطية - عندما تجتمع الصفات في شخصية واحدة فإن ذلك يكون سبباً لنجاحه ونجاح من حوله ، فكيف اذا كانت هذه الشخصية هي قيادية حكيمة سخية متواضعة محبوبة بين كل الأفراد منهم الصغير والكبير والذكر والأنثى يحملون في قلوبهم حباً كبيراً لها ، تلك هي شخصية مليكنا المحبوب الملك عبدالله الثاني حفظه الله . 

وتجلت هذه الصفات وتجسدت خلال تقليد جلالته جناح الطيران اليوم الثلاثاء لسمو الامير حسين بن عبد الله ولي العهد فاجتمع فيه حنان الأب وحكمة القائد ، فكل فرد منا هو جند من جنود الوطن الغالي على قلب كل أردني .

اظهار أخبار متعلقة



 وخلال التقليد شاهد الاردنيون في عيون الملك نظرة الفخر والثقة البعيدة المدى لسمو ولي العهد  الذي تقلد جناح الطيران بعد أن اجتاز دورة الطيران ومتطلبات الحصول عليه، التي اشتملت على تدريب أكاديمي وعملي.

فجميعنا نملك نفس العيون، لكن ليس جميعنا نملك نفس النظرة، ونظرة الملك تستحق هي فعلا ان تكون الأجمل والأصوب والأقوى ، سدد الله خطاه .

 يشار ان ولي العهد الحسين انهى تعليمه الثانوي في مدرسة "كينغز أكاديمي" في مادبا في الأردن، وهو يحمل رتبة ملازم اول في الجيش العربي ، وأنهى دراسته في التاريخ الدولي من جامعة جورج تاون في مايو 2016 ، وله اهتمام خاص بالمطالعة وممارسة الرياضة، خصوصاً كرة القدم، وقيادة الدراجات النارية.

وحضر مراسم التسليم، التي أقيمت أخيرا، رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، وقائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي، وعدد من كبار الضباط .

اضافة اعلان

 

 

 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة