السبت 2024-09-21 08:56 م
 
 

حساب الديوان الملكي يتصدر عربيا وعالميا

01:54 م

الوكيل – رصد – تصدر حساب الديوان الملكي الهاشمي احصائيات عالمية صدرت اليوم عن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المتخصصة بالتجسير السياسي والاقتصادي مع خطط التنمية العالمية? في ختام رصد قامت به المؤسسة على مدى عام ونصف بدأت به في شباط من العام 2014.اضافة اعلان


ويتخصص هذا الرصد في مؤشر الانفتاح الإعلامي والتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي? وعبر تويتر تحديدا? بين الحسابات الرسمية للحكومات والزعماء العالميين .

وبحسب نتائج الرصد التي نشرت اليوم عبر حساب المؤسسة على تويتر وموقعها الإلكتروني فقد جاء حساب الديوان الملكي الرسمي على تويتر في المرتبة الأولى عربيا والعاشرة عالميا في عدد المتابعين قياسا لعدد السكان? وبنسبة بلغت 1.6% من مجموع السكان? وذلك ضمن

30 حسابا عالميا? فيما حلت الحسابات الرسمية لحكومتي الإما ارت العربية المتحدة ومملكة البحرين في المرتبتين الحادية عشرة والثانية عشرة على التوالي.

وفي مؤشر سرعة النمو فقد جاء حساب الديوان الملكي على تويتر في الموقع السادس عالميا خلال نفس الفترة وبنسبة نمو بلغت 163.3% منذ شباط من العام الماضي? ضمن 20 حسابا عالميا وجاءت الدولة العربية الوحيدة في ذات التصنيف في المرتبة 19 وهي حكومة الاما ارت العربية أيضا.



 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة