السبت 2024-09-21 12:31 م
 
 

حسن اللامي اول مستثمر عربي يساهم في حملة الغارمات بالاردن

NOwIrunVyNgQLHBotF0pfrCItS0EbwSdnwGFnyQl
01:54 م

مجدي الباطية -
تبرع المستثمر العربي في الاردن السيد حسن ناصر اللامي بمبلغ 100 الف دينار لحملة جمع التبرعات للغارمات التي اطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني يوم الجمعة الماضي .اضافة اعلان


واشار اللامي في حديث لموقع الوكيل الاخباري انه يعتبر الاردن بلده الثاني ، وانه شعر بضرورة المشاركة بالحملة لشعوره بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المملكة ،  حيث يعيش على ارضها منذ اكثر من 15 عام .

اظهار أخبار متعلقة



يشار ان جلالة الملك الملك عبدالله الثاني وجه دعوة يوم الجمعة الماضي لجهد وطني لحل قضية الغارمات وأنه سيكون الداعم الأول لهن.

وقال الملك في اتصال هاتفي مع برنامج "يسعد صباحك" ، "أتابع قضية الغارمات منذ فترة من بناتنا وأخواتنا، وما يميزنا بالأردن أننا بلد النخوة والفزعة ونقف مع بعض دائما وواجبنا كلنا أن نتعاون ونخفف عليهم بجهد جماعي وسأكون أول الداعمين للمساهدة بهذا الجهد" .

ودعا الملك إلى التنسيق بين الحكومة والبنك المركزي ومؤسسات الإقراض، لعدم تكرار هذه المشكلة.

 فيما بلغ مجموع تبرعات حملة دعم الغارمات لغاية الساعة 12 ظهر الأحد 2 مليون و 535 ألفا و400 دينار تلقتها غرفة العمليات التي شكلها وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الدكتور عبدالناصر أبو البصل، من شركات وبنوك ومؤسسات وطنية ورجال أعمال وأفراد ما يدلل على تعاضد المجتمع الأردني وتلبية النداء لدعم الغارمات وإنهاء معاناتهن تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك.
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة