السبت 2024-09-21 07:23 ص
 
 

دفعة جديدة من اللاجئين السوريين تغادر المملكة

uTZOoPo8k1AeXA15Gj7BToEo02M8F9mKszhRLmwv
11:21 ص

قالت وكالة الانباء السورية اليوم الجمعة، ان دفعة جديدة من اللاجئين السوريين في الاردن عادت الى سوريا عبر معبر نصيب - جابر الحدودي.

اضافة اعلان

 

وذكرت الوكالة ان الجهات المعنية السورية كانت انجزت جميع الترتيبات في مركز نصيب الحدودي استعدادا لاستقبال دفعة من العائلات السورية المهجرة العائدة من الاردن تمهيدا لنقلها الى قراهم التي حررها الجيش العربي السوري من الارهاب.

 

واوضح محمد حمرا منسق عودة السوريين المهجرين من الاردن وتركيا ولبنان لوكالة الانباء السورية ان التسهيلات الكبيرة التي تمنحها الحكومة السورية فتحت الباب امام عودة السوريين المهجرين من دول كثيرة مشيرا الى انه قريبا سيبدأ التنسيق لعودة السوريين المهجرين من مصر.

 

اظهار أخبار متعلقة


وبين حمرا ان التنسيق لعودة السوريين من الاردن واجه بعض الصعوبات نظرا لعدم امتلاك البعض تذاكر المرور وقد تمت اعادتهم الى مخيم الزعتري لإتمام الاجراءات الخاصة بهم مشيرا الى انه من المرجح عودتهم خلال اسبوع.

 

ويقول محمد قوديدر من اهالي معضمية الشام انه حضر اليوم ليستقبل اهله واخوته الذين هجرهم الارهاب لسنوات واليوم يعودون الى مدينتهم التي عاد اليها الامان بفضل الجيش العربي السوري فكما اشتاقوا لوطنهم فإن وطنهم اشتاق اليهم ايضا.

 

وعاد الخميس عشرات المهجرين السوريين من مخيمات اللجوء في الاردن عبر مركز نصيب - جابر الحدودي وذلك في اطار الجهود التي تبذلها الحكومة لاعادة المهجرين السوريين.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة