السبت 2024-09-21 08:53 م
 
 

رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يكرم طلبتها المتفوقين رياضياً

10:32 ص

كرم رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي، الطلبة الفائزين في المسابقات الرياضية المحلية والدولية (كرة السلة ،الكاراتيه ،الجوجستو) ، وذلك بهدف دعم طلبة الجامعة المتميزين وخلق روح التواصل بينهم وبين جامعتهم. اضافة اعلان


وذلك ضمن سياسة 'اللجنة العليا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتكريم الطلبة المبدعين والمبتكرين والفائزين ومشرفيهم في المسابقات المحلية والدولية'.

كما أعرب الدكتور الرفاعي، عن فخره بتفوق الجامعة وطلبتها على المستويين المحلي والعالمي، ووضع الجامعة في مصاف الجامعات المرموقة، كما وعد الدكتور الرفاعي الطلبة ومشرفيهم ومدربيهم بمزيد من الدعم المادي والمعنوي لمواصلة تفوقهم.

منوهاً إلى افتتاح مكتب 'رعاية الموهوبين' في عمادة القبول والتسجيل، بهدف الاهتمام بالطلبة الموهوبين ودعمهم من خلال توفير بيئة خصبة لتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وأكد الدكتور الرفاعي على أنّ تميّز الجامعة وطلبتها لا يقتصر على المجالات العلمية والأكاديمية بل يتعداها لتصل إلى النشاطات اللامنهجية، حيث تهتم الجامعة بهذه الانشطة التي تساعد الطلبة في تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتعزز من انتمائهم للجامعة وهو ما يحقق رؤى سمو الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة / رئيس مجلس أمناء الجامعة، في ضرورة دعم الشباب في مختلف مناحي الحياة، باعتبار الشباب جزءاً من حركة التغيير التي يشهدها عالمنا اليوم.

والجدير بالذكر أن فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لكرة السلة / ذكور توج بلقب المركز الأول في بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة للذكور، خلال البطولة التي نظمتها جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة للسنة الثانية على التوالي، كما توج الطالب 'حمزة الرشيد' بالذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو في كولومبيا، إضافة إلى حصول الطالب ' حمزة عويس' على المركز الاول واللقب في بطولة الجامعات الأردنية في لعبة الكاراتيه/ كاتا.
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة