الأحد 2024-09-22 02:36 م
 
 

رسالة لجين عمران للـ 4 مليون عبر انستقرام

01:45 م

الوكيل الاخباري - كسرت لجين عمران حاجز الـ 4 مليون متابع عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام”.

اضافة اعلان

لجين عمران تزداد جماهيرية عبر انستقرام

وفي هذه المناسبة، توجّهت الإعلاميّة السعوديّة إلى جمهورها، محبّين أكانوا أم كارهين، برسالةٍ عبّرت فيها عن فخرها الكبير بهم وامتنانها لوفائهم لها ودعمهم المستمر، و كتبت:“4 مليون عزيز و غالي .. قريب و بعيد..غريب و صديق .. كبير و صغير .. غني و فقير..أشكال و ألوان .. جنسيات و أديان..مختلفين كألوان القوس قزح… و لكن تجمعنا الإنسانية و المحبة..أتشرف بمتابعتكم و إهتمامكم…سواء كان الإهتمام محبه أو العكس أشكركم جميعا دون أستثناء…شكرا لكل شخص شجعني و دعمني بحب لأنه شكل لي سند و منحني الثقه و السعادة.. مكانكم على الراس عسى الله يسعدكم بحق هذا الشهر الكريم و يحقق لكم أمانيكم و أحلامكم …أحببببببببكم موووووت أنتم نعمة رائعة .. الله لا يحرمني منكم”.

وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أنّ مقدّمة برنامج “صباح الخير يا عرب” تعتبر من الناشطين جدّاً عبر تطبيق الصور الشهير هذا، وهي تستخدمه كمنبرٍ تعطي من خلاله رأيها في جميع المستجدّات على مختلف الأصعدة، و تتشارك مع متتبّعيها بعض الأقوال والحكم والقصص، بالإضافة إلى إبقائهم على إطّلاع حول نشاطاتها اليوميّة سواء كانت على المستوى الشخصي أو العملي.

من ناحية أخرى، نلفت إلى أنّ لجين كانت قد وقعت ضحيّة رامز جلال ومقلب “رامز بيلعب بالنار” في رمضان 2016، حيث إنطلت عليها خدعة المشاركة في إحدى مهرجانات المغرب قبل أن تعيش أكثر لحظات حياتها رعباً هناك وتطلق على مستضيفها سيلاً من الدعوات والشتائم رغما عنها.

أمّا بالنسبة لآخر إطلالاتها الرسميّة، فكانت في إطار حفل “Royal Ascot” الذي شاركت فيه لأول مرة في حياتها بعد تلقّيها دعوة خاصة للحضور، فأطلّت بأبهى حللها معتمدةً ازياء أشبه بتلك التي نرى فيها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة