السبت 2024-09-21 03:09 ص
 
 

زياد برجي يعبر عن وفائه للفنانة نادين الراسي لهذا السبب !

90-12-jpg-39378291625655217
11:13 ص

في موقفٍ معبّر ينمّ عن وفائه لمن وقفت الى جانبه وساندته في بداية مشواره الفنيّ، تولّى الفنان اللبنانيّ زياد برجي، صاحب أغنية «شو حلو حبيبي شو حلو» مهمّة الدفاع عن زميلته الممّثلة نادين الراسي بعد سيل الإنتقادات التي تتعرّض لها منذ فترة.

اضافة اعلان


ورأى في مقابلة تلفزيونية على قناة «الحرّة» أنّ كل شخص يتكّلم بالسوء عن نادين هو عدوّها وعدوّه، داعيّاً كلّ من ينتقدها الى أن يدعها وشأنها. 


وقال «إنّ نادين ستعود أقوى من السابق»، وتوجّه اليها قائلاً: «ستعودين نادين الراسي، التي تعوّدت الناس أن تراها، نادين الطيبّة والكريمة جداً». وأضاف «عيب على أيّ إنسان تكلّم كلمةً عاطلة عن نادين.. وأعتبر أنّ كلّ أحد تكلّم عن نادين بالعاطل هو عدوّي».

 

اظهار أخبار متعلقة


وقال»دعوا نادين الى الوقوف على رجليها.. دعوها تعرف تلاقي دواء لتتمكنّ من الوقوف مجدداً». ووفاءً لنادين التي وقفت الى جانبه قال «عندما أتت بي لأمثّل معها في مسلسلها لم يكن لديّ ما آكله. (ما كان معي آكل)… وعلى كلّ من يهاجمها أن يقف الآن معي وقفة على غرار ما فعلته نادين».


وقد أعجبت نادين بما قاله عنها زياد في مقابلته التلفزيونية فأعادت نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقتها بتعليقٍ أعربت فيه عن إمتنانها لوفائه قائلة: «ريتك تقبر قلبي يا زياد.. الحرقة اللي بقلبي بيّنت بغصتك وببرقّة عيونك.. والله بيشهد عحالنا يا إبن البيت يا وفي.. لقمتنا وحدة لآخر يوم بحياتي».

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة