الأحد 2024-09-22 12:32 ص
 
 

سحب قرعة بطولة آسيا للناشئات

03:40 م

الوكيل - أوقعت قرعة بطولة آسيا لكرة القدم لتحت '14' عاما منتخب الأردن للواعدات لمنطقة غرب آسيا في مجموعة متوازنة ضمت إلى جانبه منتخبات البحرين، العراق، فلسطين، الإمارات والتي تستضيفها البحرين بالفترة من '20-25' ابريل المقبل. اضافة اعلان


وسحبت القرعة في العاصمة الماليزية كولامبور، حيث تقرر أن تكون البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ويحرز اللقب المنتخب الحاصل على أعلى نقاط.

وكان منتخب الأردن للواعدات قد احتفظ بلقب البطولة الماضية للمرة الثانية على التوالى عندما توج الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، ورئيس اتحاد غرب آسيا منتخب الواعدات بلقب البطولة التي جرت في عمان بعد أن حقق العلامة الكاملة بفوزه في كل مباريات البطولة امام منتخبات قطر، البحرين، فلسطين والإمارات.

وفي منطقة جنوب ووسط آسيا، فتلعب نيبال المضيفة وإيران والمالديف وسريلانكا، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من بوتان وبنغلادش والهند، حيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي.

وفي منطقة آسيان فقد تم توزيع المنتخبات المشاركة على مجموعتين، فتضم الأولى تايلاند بطلة عام 2014 وميانمار وإندونيسيا ولاوس وكمبوديا، في حين تضم المجموعة الثانية فيتنام المضيفة وسنغافورة وماليزيا والفلبين.

وفي شرق آسيا، وقعت كوريا الشمالية حاملة اللقب بالمجموعة الثانية إلى جانب الصين المضيفة وهونغ كونغ وجزر شمال ماريانا، في حين تضم المجموعة الأولى اليابان والصين تايبيه وغوام وكوريا الجنوبية.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة