الأحد 2024-09-22 02:05 ص
 
 

"سناب شات" تعتذر!

01:50 م

الوكيل الاخباري - قدمت شركة 'سناب شات' الإعتذار الى موظفيها بعد قيام مجهول بتسريب معلومات سرية وخاصة لأكثر من 700 موظف في الشركة.اضافة اعلان


وفي التفاصيل، انه قام احد المجهولين منذ ثلاثة ايام على ارسالة رسالة الى قسم الحسابات في شركة 'سناب شات' يطلب من خلالها معلومات متعقلة بالموظفين نيابة عن المدير التنفيذي، وبالتالي قام الموظف باعطاء هذه المعلومات السرية والخاصة بالموظفين الى شخص مجهول لا يعرف اسمه واصبحت بالتالي جميع المعلومات لدى هذا الشخص.

وقام الموظف باخبار المدير التنفيذي بالأمر الذي اخبره انه لا يعلم بهذا الموضوع، الا ان المعلومات المرسلة لم تتضمن معلومات خاصة او سرية وبالتالي هذا يؤكد ان الشركة لم تتعرض لاي خرق.

الا ان الكشف عن هوية هؤلاء الموظفين لشخص مجهول لم يعرف مبتغاه بعد، ادى بالشركة للاعتذار من 700 موظف عبر تقديم تأمين ضد اي سرقة تتم للبيانات لمدة عامين، وعملت على تقديم تقرير إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي تسرد فيه جميع التفاصيل التي حصلت.

يشار الى تطبيق 'سناب شات' يحقق نجاحات كبيرة وانتشر بشكل واسع في العالم وخاصة في الدول العربية، ولهذا السبب تقوم الشركة بتطوير التطبيق ليصبح اكثر فعالية.










وكالات اخبارية -


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة