الجمعة 2024-09-20 11:38 ص
 
 

سيدة تناشد مدير عام الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان

208527_3_1489938940
02:10 م
الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - حطت على مكاتب موقع الوكيل الاخباري مناشدة من موظفة تعمل عاملة نظافة في مكتب احوال وجوزات الزرقاء .اضافة اعلان


وبالتفاصيل قالت السيدة انها تبلغ من العمر 54 عاماً وتم تثبيتها بالوظيفة بعد مرور ثلاث سنوات على عملها بالدائرة كعاملة مياومة ولم يتم الحاقها حتى الان بالضمان الاجتماعي .
  

اظهار أخبار متعلقة



واشارت انها بعد تقاعد زميلاتها اصبحت عاملة النظافة الوحيدة في دائرة تبلغ مساحتها 1200 متر ومكونة من ثلاثة طوابق ، مشيرة ان اعمال صيانة جرت مؤخراً بالدائرة واستغرقت 7 شهور .

ولفتت انها كانت تعمل وحيدة وترفع "الطمم" بعد مغادرة العمال الذين كانوا يرفضون تنظيف المخلفات ، الامر الذي تسبب بإصابتها بإنزلاق غضروفي في سبع فقرات وروماتيزم بالمفاصل ، واصيبت ايضاً بالربو بسبب رائحة المواد الكيماوية .

وبينت السيدة انها قدمت استدعاء الى مدير الاحوال المدنية فواز الشهوان لنقلها من مكان عملها وتعيين موظفات بديلات بعد تقاعد زميلاتها ، ولم يكن هناك استجابة على طلبها .

وفي نهاية رسالتها قالت انها غير قادرة على العمل الشاق في الدائرة واصبحت غير قادرة على خدمة افراد عائلتها بسبب التعب والارهاق .

وناشدت الشهوان بالرد على طلبها ، مؤكدة ان لديها التقارير الطبية التي تؤكد صدق شكوتها ، فيما يملك موقع الوكيل الاخباري رقم هاتف السيدة للتواصل معها . 
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة