الأحد 2024-09-22 01:51 ص
 
 

شباب الأردن وسحاب يتطلعان لبلوغ نهائي الدرع

01:52 م

الوكيل الاخباري - يمثل اللقاء الذي يجمع بين فريقي شباب الأردن وسحاب، عند الساعة السادسة مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني، في الدور نصف النهائي لبطولة درع الاتحاد لكرة القدم، اهمية كبيرة للفريقين، اذ يمني فريق شباب الأردن النفس للعودة من جديد الى منصات التتويج بعد ان عادت للفريق الروح والمعنويات العالية، وسيدخل لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة ستمنح عشاق الفريق الثقة بقدرة اللاعبين على مواصلة العطاء وتقديم مستواهم المعروف.اضافة اعلان


في المقابل لا يقل طموح فريق سحاب عن طموح منافسه ان لم يزد بالتأكيد باعتبار ان الفريق لم يسبق له ان تذوق طعم الفوز بلقب اي مسابقة وهو يسعى لانجاز تاريخي بالوصول للمشهد الختامي واعتلاء منصة التتويج.

ويدرك شباب الأردن طموح خصمه وقوته لذلك فان الفريق سيسعى مبكرا لفرض سيطرته على منطقة العمليات بتواجد شريف عدنان محمد الرازم وسليمان ابوزمع ولؤي عمران ورائد النواطير خلف المهاجمين محمد عمر الشيشاني وموسى التعمري.

ويحظى الفريق باسناد فعال من الظهيرين عبدالاله الحناحنة ومحمد عبدالرؤوف، على أن يتمركز رواد ابوخيزران ومحمد الباشا أمام الحارس مالك شلبية، كما أن هناك أوراقا بديلة جاهزة قد تكون قادرة على حسم الموقف.

فريق سحاب من جانبه يركز في العادة على وضع خمسة لاعبين في منطقة الوسط، حيث يتولى احمد ابوجادو ومهند العزة ومحمود موافي اللعب في المنتصف مع الميل للواجبات الهجومية، بينما يميل محمد العدوان وابراهيم الجوابرة للهروب عادة الى الاطراف للإفلات من الرقابة، وبالتالي إيجاد مساحات واسعة تتيح لهم تهديد مرمى الشباب، ويبقى اللاعب احمد المحارمة وحيدا في المقدمة خاصة اثناء فقدان الكرة، فيما ينضم اليه في حال الهجمة الجوابرة والعدوان وابوجادو لتشكيل الخطورة اللازمة والوصول لمرمى الشباب.

التشكيلتان المتوقعتان

شباب الأردن: مالك شلبية، عبدالاله الحناحنة، شريف عدنان، لؤي عمران، محمد الباشا، محمد عبدالرؤوف، محمد الشيشاني، رواد أبو خيزران، محمد الرازم، سليمان أبو زمع، رائد النواطير، موسى التعمري.

سحاب: لؤي العمايرة، ابراهيم السقار، أحمد عبدالحليم، قصي الجعافرة، محمد المحارمة، محمد العدوان، وليد زياد، مهند العزة، محمود موافي، أحمد أبو جادو، إبراهيم الجوابرة، احمد المحارمة.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة