الأحد 2024-09-22 12:31 ص
 
 

صاحب مطعم في مادبا يعرضه للبيع بسبب (الخاوات)

08:54 ص

الوكيل- شكا بعض أصحاب المطاعم والمسابح في مادبا من بعض الذين يحضرون الى المطاعم طلبا (للخاوة) والاعتداء على محالهم وتهديدهم .اضافة اعلان

وقالت صاحبة احد المطاعم في مادبا أنها تعرضت الى أكثر من محاولة اعتداء بحضور شباب الى المطعم بهدف طلب (الخاوة ) وفي حال عدم تلبية رغبتهم يقوم بعضهم بالاعتداء على المطعم .
وأشارت الى حضور احد الشباب ومعه اثنين اخرين لم يتم التعرف عليهم عند (المحاسب) وطلب الشاب (نقودا) فلم يلبى طلبه مما دفعه للاعتداء على واجهة المطعم بالحجارة والتسبب بإضرار من الواجهة الأمامية وقمنا على أثرها بتقديم شكوى بحقه بعد التعرف عليه للجهات الأمنية ومحافظة مادبا .واشادت باهتمام المحافظ ومدير الشرطة بشكواهم .
كما أضافت صاحبة مطعم ان احد البلطجية حضر الى المطعم طلبا للخاوة ورفضنا تنفيذ طلبه وحاولنا إخراجه وتصوير دخوله إلى المطعم وإخراجه منه وعند تقديم شكوى بحقه الى الجهات الأمنية سارع هو و حصل على تقرير طبي وادعى عليا إنا وشريكي في المطعم بأننا اعتدينا عليه وتم توقيفنا في المركز الامني مايقارب 6 ساعات .
وقالت أنها وشريكها بصدد بيع المطعم الذي كلفهما 750 ألف دينار متحملين خسارة كبيرة من اجل المحافظة على كرامتهما وخشية من البلطجية .
فيما أكد صاحب مطعم ومسبح في مادبا انه يعاني من أصحاب الخاوات ،مشيرا إلى حضور شاب عشريني الى مطعمه عدة مرات بهدف طلب الخاوة وعندما رفض تحقيق هدفه قام بتهديده اكثر من مرة ، وقال انه تقدم بشكوى بحقه الى محافظة مادبا. (الدستور)



 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة