السبت 2024-09-21 10:46 ص
 
 

صدمة بعد انتشار فيديو بنزين مغشوش بمركبة اردنية - شاهد الفيديو

111
03:10 م

مجدي الباطية - تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر بيع بنزين مغشوش تسبب في تعطل عدد من المركبات ، على حد زعمهم .

وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الاردنية ، حيث طالب الناشطون بضرورة التحقيق في تفاصيله وكشف الحقيقة للمواطنين حول جودة البنزين الذي يباع في محطات المحروقات الاردنية .
 

اظهار أخبار متعلقة



بدورها أكدت مؤسسة المواصفات والمقاييس في تصريحات سابقة جودة المنتجات النفطية المطروحة في الأسواق، وانه لم يطرأ أي تغيير على نوعيتها، التي تستمر المؤسسة في الرقابة عليها .

وقال مدير مديرية المقاييس المهندس عبدالكريم الحراحشة ان المؤسسة مستمرة في أداء دورها الرقابي على قطاع المحروقات والمشتقات النفطية،مضيفا أن المنتجات النفطية المستوردة يتم فحصها ومطابقتها للقواعد الفنية قبل دخولها المملكة، كما يتم فحص المحروقات المكررة محلياً للتأكد من عدم وجود أي مشاكل فيها.

وذكر الحراحشة أنه وبعد الفحص الذي يسبق دخول المشتقات النفطية إلى الأسواق المحلية، تقوم المؤسسة بجولات دورية وفجائية، تشمل جميع محطات المحروقات في المملكة، يتم خلالها سحب عينات وفحصها؛ للتأكد من جودة المنتجات المطروحة فيها.
 
ودعا الحراحشة المواطنين إلى إيصال شكاواهم لمؤسسة المواصفات والمقاييس، على الرقم المباشر للشكاوى: 065301243، مؤكداً متابعة الشكوى فور ورودها ، وبنفس اليوم يتم الكشف على المحطة المشتكى عليها.

اضافة اعلان

 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة