الأحد 2024-09-22 08:36 ص
 
 

صور:: تشييع جثمان الشهيد الوكيل أنس الأسمر

10:18 م

الوكيل الاخباري - بتفاني المخلصين لوطنهم والمحبين لأداء الواجب الموكل إليهم نال شهداء الوطن اليوم شرف الشهادة وهم يقفون في محراب الوطن وأرواحهم تحوم في فضاءاته وتسلم على المرابطين فوق ثراه الطهور وقد باعوا أنفساً تفنى بأنفسٍ لا تموت أبدا.

لقد كان الشهيد البطل المسعف أنس عبدالرؤوف محمود الأسمر ورفاقه يواصلون الليل بالنهار من أجل تقديم الخدمات الإنسانية أثناء استقبال اللاجئين من أشقائهم السوريين إلا أن اللذين قست قلوبهم دنسوا كل الأعراف بهذا العمل الإجرامي الغاشم الجبان حيث اصطفت أرواح شهدائنا الطاهرة في موكب مهيب مسطرين أنصع الصفحات وأنقاها في تاريخ وطننا الحبيب ونجيع دمائهم الزكية يروي ثرى هذا الحمى الهاشمي الأشم ليبقى عصياً على كل الطامعين والمتربصين بأمنه وأمانه

وضمن مراسم جنائزيه عسكرية تم عصر اليوم تشييع جثمان الشهيد الوكيل أنس عبدالرؤوف محمود الأسمر من مرتب جهاز الدفاع المدني إلى مثواه الأخير في بلدة زبدة فركوح / محافظة أربد . حيث شارك في تشيع جثمان الشهيد الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي المدير العام للدفاع المدني ومحافظ أربد وكبار الضباط وعدد كبير من مرتبات الدفاع المدني والأجهزة الأمنية وذوو الشهيد وجمع غفير من أبناء محافظة اربد .

حيث حمل جثمان الشهيد ملفوفاً بالعلم الأردني على أكتاف زملائه من نشامى الدفاع المدني و ورى جثمانه الثرى في مقبرة البلدة .

رحم الله شهداء الوطن وأدام هذا الحمى الهاشمي واحة أمن وآمان واستقرار تحت ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة .

اضافة اعلان

 

 

 

 

 

 


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة