الجمعة 2024-09-20 08:37 م
 
 

صور::خطر الموت .. أسلاك كهرباء مكشوفة في متناول الأطفال

10:00 ص

الوكيل- انور الزيادات - رصدت عدسات المواطنين في عدد من مناطق المملكة أسلاكاً كهربائية مكشوفة اسفل العديد من أعمدة الكهرباء في الشوارع العامة والحدائق والاسواق مما يشكل خطراً كبيراً يهدد الجميع وموت محقق لا سمح الله في بعض الاحيان.

اضافة اعلان


وتصل الى 'الوكيل' بشكل دائم ملاحظات مشابهة وهو الامر الذي يكشف عن اهمال وعدم اهتمام من الجهات المعنية بالسلامة العامة وحياة المواطنين.


الحالة الاولى كانت لـ'لوحة كهرباء مكشوفة ' في حديقة المناة والتي يرتادها العديد من الاطفال وتشكل خطرا كبيرا على حياتهم, والملاحظة امام امانة عمان للتعامل معها


الحالة الثانية هي لاسلاك كهرباء مكشوفة وسط البلد في شارع يشهد حركة نشطة للمواطنين والاسلاك وفي متناول ايدي الاطفال والموت اقرب اذا لم تتم معالجة الوضع.


اما الحالة الثالثة فهي في الاغوار الجنوبية وغور حديثة وعامود كهرباء مكشوف فيما تم اسناد عامود الكهرباء بعامود اخر في طريقة غريبة ...ووعدت شركة توزيع الكهرباء بمعالجة المشكلة.


وظهور أسلاك كهربائية من العديد من الأعمدة يشكل خطراً كبيراً على المارة وحقيقيا على الجميع


وتظهر الأسلاك بشكل مباشر من فتحة العمود والتي لا ترتفع إلا قليلاً عن سطح الأرض حتى صارت بمتناول يد الأطفال.


برنامج الوكيل الذي يقدمه الاعلامي محمد الوكيل على راديو هلا اذاعة القوات المسلحة على تواصل مع الجهات المعنية لحل هذه المشاكل ومنابع الخطر على حياة المواطنين


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة