الأحد 2024-09-22 02:22 ص
 
 

صور:: في طريقها الى الاردن .. العاصفة "يوهان" تتسبب بدمار كبير في لبنان

01:22 م

الوكيل - تسببت العاصفة المرافقة للمنخفض الجوي القادم الى المملكة الى دمار كبير في لبنان فقد قطعت السير عن الطريق البحرية من جونية باتجاه بيروت بسبب تعرضها للانهيار والامواج العالية نتيجة عاصفة يوهان التي تضرب لبنان.

وتسببت العاصفة 'يوهان' التي يتنظر الى أن تصل الاردن مساء اليوم بغرق عدد من الزوارق في مرفأ بيروت باقتلاع بعض الاشجار واليافطات ووقوعها على الطرقات ، مما تسبب ببعض الحوادث ، كما انقطعت خطوط الكهرباء والانترنت عن بعض القرى والمنازل ، وتضررت بيوت البلاستيك من شدة العاصفة .

اضافة اعلان


وأدى الطقس العاصف الى توقف الدوام في عدد من المدارس وعدد من المؤسسات والقطاعات المختلفة حيث تساقطت ثلوج خفيفة على المرتفعات رافقها جو مغبر ورياح شديدة السرعة الحقت اضرارا بالاشجار والمزروعات والخيم البلاستيكية وخطوط التيار الكهربائي.


ووفقا لدائرة الارصاد الجوية، يتوقع باذن الله أن تسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية الشمالية في الاردن ، في ساعات المساء والليل يتوقع أن تتساقط ثلوج خفيفة الى متوسطة فوق المرتفعات الجبلية الوسطى والجنوبية ، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تتحول بعد الظهر إلى غربية.

ويبقى الطقس غدا الخميس باردا وغائما جزئيا الى غائم مع هطول الامطار باذن الله بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة كما يتوقع سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية الشمالية والوسطى من المملكة كما ويتوقع أن يمتد تساقط الامطار والثلوج في ساعات الليل الى المرتفعات الجنوبية من المملكة وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة