السبت 2024-09-21 12:31 م
 
 

ضبط المعتدين على طبيب بمستشفى البشير

02:39 م

الوكيل الإخباري- قالت ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على شخصين اعتديا على طبيب خلال عمله في مستشفى البشير يوم أمس، وفق ما أعلنت مديرية الأمن العام.

اضافة اعلان

وقالت المديرية في بيان 'إن العاملين في مديرية شرطة وسط عمان تبلغوا أمس بتعرض أحد الأطباء داخل مستشفى البشير للاعتداء بالضرب من قبل شخصين أثناء تأديته لواجبه كطبيب داخل المستشفى وأدخل على إثر ذلك للمستشفى لتلقي العلاج وهو بحالة متوسطة، وباشر العاملون في المديرية التحقيقات للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة وتحديد هوية المعتدين والقبض عليهم'.


وأضافت 'أن التحقيقات قادت لتحديد هوية المعتدين اللذين أقدما على الاعتداء على الطبيب داخل المستشفى على إثر وفاة أحد المرضى من ذويهما وبالبحث عنهما جرى ضبطهما والتحقيق معهما تمهيدا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحقهما'.


وأعلنت مديرية الأمن العام تأكيدها 'بأنها لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق كل من يعتدي على أي من الكوادر الطبية أثناء قيامهم بواجبهم الإنساني والنبيل والمقدس وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات الرادعه بحقهم ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس أو الاعتداء على أي موظف أثناء تأديته لواجبه الرسمي'.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة