السبت 2024-09-21 12:26 ص
 
 

طفلة فلسطينية توجه رسالة للملك و تُشعل مواقع التواصل - فيديو

1-983443-990x556
06:53 م

الوكيل الاخباري - قدمت الطفلة الفلسطينية نعمه إسماعيل تيسير إسماعيل صالح ابنة العشرة أعوام مبادرة عنوانها،(حلم ومبادرة .. قصيدة شعرية) .. أهدتها إلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الثاني المفدى و إلى الشعب الأردني و إلى رجال الأمن البواسل.

اضافة اعلان

 

و قامت نعمه بتقديم المبادرة الخميس إلى سفارة المملكة و مكتب تمثيل المملكة في رام الله، و كان في استقبال الطفلة القائم بالأعمال في رام الله المستشار نزار القيسي الذي رحب بالمبادرة وأكد انه سينقلها إلى المملكة وشكر الطفلة نعمه لمبادرتها الجميلة و لكلماتها الطيبة التي أظهرت أن الشعب الأردني و الفلسطيني شعب واحد ودم واحد.



وبالرغم من طول القصيدة إلا أنها حفظتها بقلبها و بجوارحها كما أفادت و قامت بمساعدة والدها و من مصروفها الخاص بتسجيل القصيدة .
 
كما أكدت الطفلة نعمه أنها الأولى على مدرستها في بلدتها كفل حارس بمحافظة سلفيت وسبق أن ألقت الشعر أمام الرئيس الفلسطيني محمود عباس وتم تكريمها ، وكرمها وزير التربية والتعليم وأجلسها على مقعدة كوزيرة للتربية والتعليم لتفوقها و لإبداعها في إلقاء الشعر، كما كرمها وزير الأوقاف والشؤون الدينية لمبادراتها وحفظها لأجزاء من القران الكريم.

و تحلم الطفلة الفلسطينية ابنة العشرة أعوام بإلقاء القصيدة الشعرية على مسامع جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وبالامس القريب قامت مواقع التواصل الاجتماعي ببث الفيديو و حاز على متابعة كبيرة في اليوم الأول و أكثر من 50 ألف مشاهدة .. و مئات المشاركات ...  والاف الإعجابات.

 

 

 

 (رصد + رام الله الاخباري)

 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة