السبت 2024-09-21 10:50 ص
 
 

طقس حار ودرجات حرارة أعلى من معدلاتها السنوية

10:04 ص

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، اليوم، لتكون أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي (6-7) درجات مئوية، بحسب دائرة الارصاد الجوية.اضافة اعلان


وتكون الأجواء حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة جدا في الاغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات، بينما تكون الاجواء خلال المساء والليل معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما يطرأ يوم غد الاثنين ارتفاع قليل اخر على الحرارة لتكون أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي (7-8) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والبادية، بينما تكون حارة جدا في الاغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات.

وتبقى الاجواء يوم الثلاثاء جافة وحارة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة جدا في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية خاصة فوق المناطق الشرقية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

وتتراوح درجات الحرارة في عمان بين 25 و 38 درجة مئوية وفي اربد 20 - 36 وفي الكرك 18 - 35 وفي العقبة 29 - 45 وفي عجلون 20 - 35 درجة.
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة