الجمعة 2024-09-20 11:19 م
 
 

ظهور صادم للفنان محمد رمضان على المسرح (فيديو)

1039608792
12:18 م

أشعل الفنان المصري، محمد رمضان، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره عاريا على المسرح، في حفله الغنائي الأول، الذي أحياه بمركز المنارة في منطقة التجمع الخامس بمصر، يوم الجمعة.

وتداول معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي صور رمضان من الحفل، والتي ظهر بها عاريًا أثناء غنائه أمام الجمهور، مؤكدين أن اعتلاءه المسرح بهذا الشكل أمر لا يليق به كفنان تتابعه الملايين من الجماهير.

اضافة اعلان

 

وانهالت التعليقات الهجومية على رمضان، حيث كتب محمد ناجي: ”هو كان لابس حاجة ده عريان طول الحفلة“.

 

اظهار أخبار متعلقة


وعلقت فاطمة: ”أمال لو كان لابس“، بينما كتب حساب آخر: ”قاع ما بعده قاع، المجتمع بقى حاجة ملهاش وصف، والواحد مبقاش عارف نهاية البكابورت ده إيه“.

 

يذكر أن حفل محمد رمضان شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر، بينهم: ماجد المصري وزوجته، ودينا فؤاد والمنتج محسن جابر وحلا شيحة وإنجي خطاب وإيمي وطلعت زكريا وغيرهم.


وأطلق محمد رمضان، لأول مرة، أحدث كليباته الذي يحمل عنوان ”القمر“، ليصبح جمهور الحفل هو أول من يشاهده.
كما طرح أغنية جديدة، لأول مرة، أيضًا، خاصة بكأس الأمم الإفريقية، التي تنظمها مصر في يونيو المقبل.

 

أشعل الفنان المصري، #محمد_رمضان، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره عاريًا على المسرح، في حفله الغنائي الأول، الذي أحياه بمركز المنارة في منطقة التجمع الخامس بمصر. . وتداول معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي صور رمضان من الحفل، والتي ظهر بها عاريًا أثناء غنائه أمام الجمهور، مؤكدين أن اعتلاءه المسرح بهذا الشكل أمر لا يليق به كفنان تتابعه الملايين من الجماهير. . فيما علق "رمضان" على الشائعات المتداولة حول غروره وسر الحديث دائمًا عن أنه "نمبر 1". . . #إرم_نيوز #محمد_رمضان #نمبر1 #التجمع_الخامس #مصر #حفل #الأسطورة #غناء #مشاهير #نجوم #نجوم_الفن #مسرح #لايك #تفاعل #لايكات #منوعات #mohamedramadan #egypt . @mohamedramadanws
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة