السبت 2024-09-21 02:06 م
 
 

عجلون : انقطاعات متكررة للكهرباء بسبب الثلوج

07:32 م

الوكيل - تفقد رئيس لجنة الدفاع المدني والسلامة العامة محافظ عجلون عبدالله ال خطاب الجمعة عددا من الطرق في محافظة عجلون وخصوصا المناطق التي تشهد تساقطا كثيفا للثلوج في عبين وعبلين واشتفينا وصخرة وراس منيف للاطلاع على حالة الطرق وفتحها امام حركة السير.اضافة اعلان


واكد ال خطاب ان جميع الاجهزة المعنية تعمل على فتح الطرق الرئيسية والفرعية رغم تواصل تساقط الثلوج بكثافة.

واشار ال خطاب ان غرفة العمليات في المحافظة تعمل على مدار الساعة لتامين الحاجات الملحة والضرورية للمواطنين وادامة حركة السير مبينا ان هناك انقطاعات فردية للكهرباء يتم التنسيق مع شركة الكهرباء والعمل على حلها بسرعة قياسية لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي وتقديم المساعدات للمواطنين وتوزيع الادوار وتحديد الاختصاصات المناطة بهذه الجهات لتأدية مهامها بشكل تكاملي يضمن سير الحياة اليومية للمواطنين بيسر وسهولة.

وشدد ال خطاب على التعامل مع مختلف الحالات بجدية والتنسيق مع القوات المسلحة لفتح الطرق ونقل الحالات المرضية.

من ناحية اخرى أدى تساقط الثلوج والأمطار بغزارة وقوة الرياح بمحافظة عجلون الى انقطاعات متكررة للكهرباء بمناطق عبين وكفرنجة والساخنة.

وقال مدير مكتب شركة كهرباء عجلون مالك صمادي أن هناك انقطاعات فردية للكهرباء بمناطق عبين وكفرنجة والساخنة وتم معالجتها وتصويبها بسرعة قياسية مشيرا إلى أن هناك 5 ورش عمل فنية تعمل على مدار الساعة للتعامل مع أي انقطاع فردي أو جماعي يحدث بمختلف مناطق المحافظة .

من جهته قال مدير أشغال عجلون المهندس زهير أبو زعرور أن هناك 11 آلية بالإضافة إلى الآليات المستأجرة وعددها 4 تعمل حاليا في الميدان لفتح الطرق الرئيسية مشيرا إلى انه يتم العمل حاليا على فتح الطرق الرئيسية التي تربط عجلون جرش وعجلون اربد وعبين عبلين صخرة سوف وطريق اشتفينا باعون مار الياس ومحنا عجلون .

قال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني أن غرفة الطوارئ بالبلدية على استعداد تام وتعمل على مدار الساعة على نظام الشفتات صباحي ومسائي للتعامل مع الحالة الجوية ، ويتم ألان العمل على فتح الطرق الرئيسية والفرعية التابعة لمنطقة البلدية . بترا


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة