السبت 2024-09-21 10:55 ص
 
 

عمود ضغط عال داخل منزل في إربد (صور)

08:47 م

الوكيل الإخباري - أحمد المبيضين - أعاقت أسلاك الضغط العالي إكمال بناء منزل المواطن صلاح الخصاونة في أرضه الواقعة بمنطقة إيدون بمحافظة إربد.


وقال المواطن الخصاونة لموقع 'الوكيل الإخباري' إن قطعة أرضه التي قام بالبناء عليها تأتي على 3 شوارع رئيسية، وأنه قام بتقديم العديد من المخاطبات الرسمية لشركة كهرباء إربد، من أجل إزالة العمود المشيد في أرضه وذلك لإكمال أعمال البناء، إلا أن الشركة قامت بالرد عليه بمطالبة مالية بقيمة 500 دينار من أجل إزالته ونقله الى مكان آخر .


وأضاف أنه لجأ إلى المحكمة لمخاطبة الشركة وضمن الطرق القانونية بالإضافة إلى توجيه كتاب رسمي لها يقضي بإزالة العمود الكهربائي وأسلاك الضغط العالي، إلا أن الشركة ردت مجددا وعن طريق كتاب رسمي برفع تكلفة الإزالة والنقل من 500 دينار إلى 750 دينار.


وأشار الخصاونة إلى أنه أصر على البناء رغم وجود أسلاك الضغط العالي إلا أنه توقف لأن الأسلاك أعاقت ذلك، موضحاً أن الشركة وبعد إجراء مخاطبات رسمية جديدة، وافقت على نقل العمود إلى مسافة تقدر بأمتار من أمام البناء مشترطةً وضع عامود كهربائي جديدة في الجهة المقابلة، إلا أن صاحب الأرض رفض خوفا من أن لا يستطيع البناء على الأرض في المستقبل والوقوع في جدالات مع شركة الكهرباء.


هذا وطالب الخصاونة الجهات المعنية برفع الضرر عن منزله بأسرع وقت.


اضافة اعلان


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة