السبت 2024-09-21 05:44 ص
 
 

فاهم عليْ .. ؟

07:45 ص
بدأت اشكّ في نفسي. صرتُ « دبّوسا  « يوخز روحي ويجرحها.
لغتي لم تعد مفهومة. وكأني اتحدث مع ذاتي مع انني «طبيعي» ولا اتعاطى « مُنكرات « ولا مواد تؤثر على العقل والنافوخ.اضافة اعلان

كل مرة اواجه المشكلة نفسها :
 اذهب الى محل بيع البن. اطلب من البائع ان يعطيني وقية قهوة ثلاث ارباعها  «شقراء»، مثل جارتنا ، والربع الباقي «محروق» مثل  زوج جارتنا ..
 انتظر ، لاجد البائع قد اعطاني القهوة «نصف محروقة». 
اطلب من زوجتي ان تعدلي « قلاية بندورة « بدون فلفل حار. وانتظر لاجدها قد قدمت لي عكس ما طلبت ، ويدب الخلاف بيننا.
اركب مع سائق التكسي واخبره انني اريد الذهاب الى «مستشفى» الجامعة الاردنية ، فأجده يوصلني الى « بوابة « الجامعة الاردنية.
اطلب من بائع عصير « قصب السكر» كوبا «سفري» لاتناوله اثناء « سنكحتي « في وسط البلد ، فاجده يناولني كوبا لاشربه عنده ـ على الواقف ـ.
انبه ابني الا يعبث بـ «ريموت الريسيفر» كي لا يلخبط القنوات والمحطات ، فاجده يفعل « ما يريد « ويثبت الريموت على « القمر الاوروبي».
دعتني احداهن لتناول وجبة « شاورما « والحّت في طلبها إلحاحاً. وتحت الضغط رجوتها ان تحضر لي « الشاورما « بدون «مايونيز». وحين عادت حفيدة «حاتم الطائي» اكتشفت ان ثلثي الوجبة «مايونيز».
في الصباح الباكر عادة ما احمل الصحن واتجه الى المطعم المجاور لشراء «الحمص» ، واطلب من البائع الا يضع «حَب الحمص» و» التتبيلة « فوق الطبق. لكنه وفي كل مرة يُكثر من «حب الحمص والتتبيلة «.
وبعدين..
صرتُ اكرر لكل من اطلب منه شيئا عبارة « فاهم علي « ؟ ..أكيد..أكيد ؟؟.
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة