السبت 2024-09-21 05:42 ص
 
 

كابيتال بنك يقدم 10 منح تعليمية للدراسة الجامعية بالتعاون مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام

12:22 م

الوكيل - ضمن مبادرات مسؤوليته الاجتماعية، واستجابة لحملة صندوق الأمان لمستقبل الأيتام بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسه والتي أطلقها صندوق الأمان والهادفة إلى الدعوة لدعم الأيتام ومساعدتهم في الحصول على تعليم جامعي أو تدريب مهني قدم كابيتال بنك دعمه لهذه الحملة من خلال توفير 10 منح تعليمية لدراسة البكالوريوس. اضافة اعلان


ووقع الاتفاقية كلاً من هيثم قمحية مدير عام كابيتال بنك وإبراهيم الاحمد مدير عام صندوق الامان لمستقبل الايتام.

وتنص الاتفاقية على تقديم الدعم المالي لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام لتغطية التكاليف الدراسية لعشرة طلاب من المنتفعين من الصندوق سنوياً طوال مدة دراستهم، وذلك تعزيزاً لعمل الصندوق في تمكين الشباب والشابات الأيتام المتخرجين من دور الرعاية .
واعرب قمحية عن سروره بتوقيع هذه الاتفاقية والتي جاءت لتعزيز مساهمة البنك في هذه المبادرة الهامة والإنسانية وتأكيداً على أهمية دور القطاع الخاص في تنمية المجتمع المحلي خاصة في المجالات التربوية والتعليمية للوصول إلى الرؤية الملكية السامية الهادفة إلى الشراكة ما بين القطاع العام والقطاع الخاص في خدمة تنمية المجتمع المحلي.'
وقال قمحية يعتز كابيتال بنك بتعاونه المتواصل مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، والذي يأتي في إطار برامج البنك للمسؤولية الاجتماعية وجهوده نحو تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة والتي يولي البنك من خلالها أهمية للطلاب الايتام لتمكين هؤلاء الشباب والشابات من دخول سوق العمل وفتح آفاق واعدة لهم. .

واشاد السيد الاحمد بهذا التعاون مع كابيتال بنك ، وقال 'ان الاتفاقية تمثل امتدادا للتعاون المشترك بين الصندوق والبنك بما يحقق الاستقرار للأيتام المتخرجين من مؤسسات الرعاية الاجتماعية بعد سن الثامنة عشرة ودعمهم مادياً لإكمال دراستهم الجامعية .


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة