السبت 2024-09-21 05:37 ص
 
 

كناكرية يلتقي مسؤولين على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

1120131010265
09:39 م

التقى وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية والوفد الاردني، خلال مشاركتهم بالاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي التي عقدت في جزيرة بالي باندونيسيا، عددا من المسؤولين في الحكومة الأميركية والحكومات الاوروبية، وعددا من وزراء المالية في الدول العربية.

اضافة اعلان


كما التقى الوزير، ممثلي صندوق النقد الدولي وصناديق استثمارية دولية، ناقش خلالها العلاقات الاقتصادية والمالية وسبل تطويرها.

 

 

اظهار أخبار متعلقة



وفي لقاء مساعد وزير الخزانة الامريكية جيوفري اكوموتا، تم التطرق الى التعاون الاقتصادي والمالي بين الاردن والولايات المتحدة، والدعم المقدم للاردن، فيما تم التطرق الى الاجراءات الإصلاحية الاقتصادية والمالية التي يقوم بها الاردن والهادفة الى تعزيز النمو الاقتصادي.

 

وخلال الاجتماع مع نائب مدير عام صندوق النقد الدولي فورساوا وعدد من المدراء التنفيذيين بالصندوق، جرى بحث آخر المستجدات حول برنامج الاصلاح المالي والاقتصادي الجاري تنفيذه بالتعاون مع الصندوق.


وشارك في الاجتماعات: وزير التخطيط والتعاون الدولي ميري قعوار، ونائب محافظ البنك المركزي الدكتور عادل شركس، ومساعد الامين العام في وزارة المالية سالم القضاة، ومسؤولون في وزارتي المالية والتخطيط والبنك المركزي.
-

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة