السبت 2024-09-21 02:03 م
 
 

كيميتش يمنح ألمانيا التعادل وديا أمام الدنمارك

03:28 م

قادت ضربة خلفية مزدوجة من جوشوا كيميتش منتخب ألمانيا المؤلف من لاعبين من الصف الثاني للتعادل 1-1 امام نظيره الدنماركي في مباراة ودية أقيمت في كوبنهاغن مع استعداد بطل العالم للمشاركة في كأس العالم للقارات في روسيا في وقت لاحق هذا الشهر.

اضافة اعلان

وفي ظل غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين إضافة لخوض ستة لاعبين لأولى مبارياتهم مع المنتخب وإقامة حصة تدريبية واحدة مشتركة بين أفراد التشكيلة لم يكن من المتوقع ان يتألق المنتخب الألماني بالشكل المعروف.

وشهد اللقاء، الذي يأتي في الذكرى 25 لفوز الدنمارك 2-صفر على ألمانيا في نهائي بطولة أوروبا 1992، اختبار يواكيم لوف مدرب ألمانيا للعديد من اللاعبين في ظل تركيزه على الدفاع عن لقب كأس العالم في روسيا العام المقبل ، لكن الضيوف افتقروا للمسة التي تميزهم.

وقاد خطأ من أنطونيو روديغز في الدقيقة 18 لافتتاح كريستيان أريكسن للتسجيل لصالح الدنمرك في مرمى الحارس كيفن تراب الذي خاض أول مباراة له مع منتخب ألمانيا.

لكن كيميتش استطاع التفوق على فردريك رونو حارس مرمى الدنمرك بفضل ضربة خلفية رائعة من داخل منطقة الجزاء ليضمن التعادل للضيوف.

وتتصدر ألمانيا المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2018 متفوقة بفارق خمس نقاط على أيرلندا الشمالية صاحبة المركز الثاني.

وستلتقي ألمانيا مع سان مارينو يوم السبت المقبل ضمن التصفيات.

وتحتل الدنمارك المركز الثالث في المجموعة الخامسة متراجعة بفارق ست نقاط عن بولندا المتصدرة . وستتوجه الدنمارك للقاء قازاخستان ضمن التصفيات يوم السبت المقبل أيضا.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة