السبت 2024-09-21 08:17 م
 
 

مجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون يدين الاعتداء على رئيسه

08:39 م

الوكيل - ادان مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون في جلسة استثنائية عقدها، الخميس، برئاسة نائب رئيس المجلس سوزان عفانه الاعتداء الذي تعرض له رئيسه الزميل جورج حواتمه .اضافة اعلان


وقال المجلس انه اذ يعبر بأقصى العبارات عن إدانته ورفضه لهذا الاعتداء المؤسف ليؤكد أن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ستتخذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المسؤول عن هذا الاعتداء الغريب الذي يتعارض مع المهنة الصحفية وأصولها المعتبرة، ومع إرث المؤسسة وتاريخها وهي التي خرجت أجيالاً من الإعلاميين المتميزين وما زالت تضم نخبة من خيرة الموظفين والإعلاميين .

واكد مجلس الإدارة اعتزازه بكل الموظفين الذي يمثلون نخبة إعلامية مميزة وأسرة واحدة ، ويطالبهم بتقديم ما لديهم من جهد وإبداع للارتقاء بمؤسستهم مشددا على انه ان لن يدخر جهداً في الحفاظ على أمنهم الوظيفي وحقوقهم وسيتخذ جميع الإجراءات الإدارية للحفاظ على هيبة المؤسسة وحماية الموظفين العاملين فيها ودعمهم لمواصلة إنجازهم ، وفق خطة تطوير ستحظى بمناقشة عامة داخل المؤسسة وسيكون هدفها خدمة المؤسسة والارتقاء بالعاملين فيها .

وثمن المجلس زيارة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، الخميس، الى المؤسسة حيث اعرب فيها عن استهجانه لهذه الحادثة الاستثنائية ودعمه لاستقلالية المؤسسة وتطويرها . -(بترا)


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة