السبت 2024-09-21 08:50 م
 
 

محمد الدوزي ودنيا باطما يطلقان "ديو" جديد في أكتوبر المقبل

12:26 م

الوكيل - يواصل المغني المغربي محمد الدوزي استعداده لتصوير أغنية 'ديو' مع الفنانة المغربية دنيا باطما، وقد حدد الدوزي شهر أكتوبر المقبل كموعد للبدء في التصوير وإطلاق الفيديو كليب عبر عدداً من القنوات التلفزيونية وشبكات التواصل الاجتماعي، علماً بأن الأغنية ستكون عاطفية وباللهجة المغربية.اضافة اعلان

وفي هذه المناسبة، أعربت دنيا باطما عن سعادتها بخوض تجربة غنائها إلى جانب فنان مجتهد ومشهور كمحمد الدوزي، كما أن الدوزي عبر كذلك عن إعجابه بصوت باطما، قائلاً: 'إن الغناء إلى جانبها أمر مفرح'، وتمنى أن يحقّق 'الديو' النجاح المطلوب.
وحسبما ذكرت صحيفة 'العربي الجديد'، فإن الدوزي شارك في المهرجان المتوسطي للحسيمة، حيث أحيا مؤخراً واحدة من أهم حفلاته وسط حضور بلغ 100 ألف متفرج بحسب إحصاءات إدارة المهرجان. وأعلن الدوزي أنه سيعتمد في جولته الغنائية القادمة على راقصين محترفين يرافقونه على المسرح، إلى جانب استخدام تقنيات إضاءة أكثر تطوّراً تشعر الجمهور بالحماسة وتخدم العروض المسرحية.
يذكر أن أغنية 'الديو' مع دنيا باطما لن تكون الوحيدة المنتظر عرضها قريباً للدوزي، حيث يحضر لأغنية أخرى بعنوان 'ديوني لبلادي' باللهجة المغربية أيضاً، وسيتم طرحها على الشاشات مطلع سبتمبر المقبل.
ومن جهة ثانية، ينتظر الفنان المغربي انطلاقة عرض فيلمه السينمائي، وهو فيلم رعب من إخراج المخرج المغربي ابراهيم الشكيري، كما تمنى تكرار تجربة الديو الغنائي، وهذه المرة مع المغني المغربي أحمد شوقي، والذي يرعاه الموزع الموسيقي المغربي العالمي 'ريد وان' بألحانه الخاصة.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة