السبت 2024-09-21 12:42 م
 
 

محمد بن سلمان: الأردن درع قوي للسعودية وللخليج وللعرب

08:31 م

الوكيل الإخباري - اكد سمو الامير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم الأربعاء على أهمية اجتماع مجلس التنسيق السعودي الاردني الذي انشىء برغبة من خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وجلالة الملك عبدالله الثاني سعيا لتكامل اكثر بين البلدين.

اضافة اعلان

وقال 'إن قيادتي البلدين والشعبين الاردني والسعودي لديهم يقين بان العلاقة السعودية الاردنية علاقة متميزة وقوية جدا ولكن الفرص التي امامنا كبيرة جدا يجب ان نستغلها في كل المجالات وخصوصا في المجال الاقتصادي والتنموي'.

واضاف 'اليوم القي على عاتقنا جميعا في هذا المجلس التنسيقي المزيد من التكامل في الجانب الاقتصادي والتنموي والسياسي والامني لما فيه مصلحة البلدين والمنطقة 'معربا عن الامل بان يسهم الاجتماع الاول للمجلس بوضع خارطة طريق واضحة لعمله بما يلبي طموح القيادتين والشعبين.


واكد سمو الامير محمد بن سلمان 'ان الاردن بلد شقيق وهام بالنسبة لنا ليس بصفته جارا فقط، فما بيننا الكثير من الروابط فضلا عن ان كلا البلدين يواجهان مخاطر وتحديات جيوسياسية '.

وشدد سموه على ان الاردن درع قوي للسعودية ولدول الخليج والعالم العربي في منطقة صعبة جدا ' ونحن نحرص على قوة الاردن وامنه واستقراره '.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة